facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مزرعة البابا


13-07-2008 03:00 AM

البابا الله يديمه ويخليه يارب ذخرا للوطن والأمة المجاهدة من الخليج الثائر الى المحيط الهادر مدير مؤسسة أو خلينا نقول رئيس بلدية أحسن...مدير مكتبه من العيلة... والسكرتيرة من العيلة... والسواق كمان من العيلة...والمدير كمان من العيلة... يعني في البلدية صرت بتحس حالك في مزرعة من مزارع البابا من كتر الموظفين اللي من العيلة ... شايفين أديش البابا طيب وقلبه حنين ما بيخلي حدا من العيلة قاعد من غير شغل بده يساهم مع الحكومة الرشيدة !!!!!!! بتخفيف البطالة اللي كل يوم بتزيد.هذا هو يا اخوان حال غالبية مؤسساتنا ودوائرنا الخدمية ان لم تكن جميعها فعندما تدخل الى دائرة ما تجد أن غالبية موظفيها من نفس العائلة وكأنها اصبحت مشاعا لذلك المسؤول... فما عدنا نجد الشخص المناسب في المكان المناسب.

مسؤولينا ايها الأخوة ينظّرون ويتحدثون كثيرا عن الأمانة والاخلاص والصدق في العمل وأنه لا مكان للواسطة او المحسوبية لديهم وانهم قد سلّوا سيوفهم وحرابهم من اغمادها لمحاربة هذا المرض المعشش في مؤسساتنا ' وأبوك يالموت' ولكن الواقع غير ذلك فمسؤولينا الواسطة والمحسوبية غير موجودة لديهم اذا كانت لخدمة الآخر اما اذا كانت للقريب فتكرم عينه ...فهو الحبيب ولأجله الموت يطيب ........ ولا حدا حوش

ialatiat@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :