facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النسور : المصيبة جمعتنا


04-03-2016 08:57 PM

عمون - قال رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ان استشهاد الرائد راشد الزيود جعل الاردنيين يجتمعون على قلب رجل واحد , مبينا ان المصيبة جمعتنا وزادت من عزائمنا ولحمتنا في كل بيت اردني.

واضاف خلال زيارته بيت عزاء ال الزيود لتقديم واجب العزاء بالشهيد الرائد راشد حسين الزيود مساء اليوم يرافقه نائب رئيس الوزراء , وزيرالتربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات ووزير الدولة سلامة النعيمات، ان الشهداء هم الذين يصنعون الدول والكيانات كونهم الابطال الذين ينتمون لاباء وعشائر قدمت وتقدم قوافل الشهداء الذين يضحون من اجل الاوطان لتبقى راية الوطن خفاقة.

وقال ان حياة الانسان محدودة والشهادة من افضل انواع الموت وهي النهاية التي يتمناها كل مواطن حر شريف وقد ظفر بها البطل راشد وامثاله من ابناء الاردن الغر الميامين.

ونقل النسور تعازي مجلس الوزراء وكافة المسؤولين الحارة لعشيرة الزيود الذين قدموا للوطن الكثير من الشهداء ومن الشباب الذين يعتز بهم الوطن ويفتخر, مبينا ان العالم بدأ يستشهد بالمواقف الاردنية وفي مقدمتها مواقف قائد الوطن وماكتبته بعض الصحف الاجنبية عنه ووقوفه مع شعبه في مختلف المناسبات .

واكد والد الشهيد اللواء الركن حسين الزيود ان راشد ابن كل الاردنيين وابن القيادة الهاشمية التي ضربت مثلا لايمكن تكراره في اية دولة في العالم ,اذ قبل الشهيد وهال التراب على قبره الطاهر ومؤكدا ان رعد شقيق راشد مشروع شهيد واشقاء له من ابناء الزيود الذين يعتزون بما يقدمون من اجل الوطن وراحة واستقرار المواطن.

واشار شيخ عشيرة الزيود محمد كريم الزيود الى ان ما حدث هو عبارة عن عرس وطني قدم خلاله الجيش العربي وابناء العشيرة شهيدا ادى واجبه تجاه وطنه وامته وقاتل زمرة ارهابية خارجة عن القانون , من اجل استقرار الوطن وراحة ابنائه , مبينا ان المصاب الجلل وحدنا وجمع كلمتنا وزاد التفافنا حول راية وطننا وقيادتنا.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :