facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس عزاء للشهيد الزيود في جنين


05-03-2016 01:01 PM

عمون - غص ديوان آل الزيود في بلدة سيلة الحارثية بمحافظة جنين شمالي الضفة الغربية، اليوم السبت، بالاف المعزين الذين وفدوا من مختلف مناطق فلسطين لتقديم واجب العزاء بالشهيد البطل الرائد راشد الزيود، الذي ارتقى دفاعا عن وطنه وقيمه الرفيعة. وعبر المعزون عن احر تعازيهم ومواساتهم والشعب الفلسطيني لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني، باستشهاد الرائد البطل راشد حسين الزيود أثناء أدائه لواجبه الوطني خلال مداهمة أمنية لخلية إرهابية متطرفة في إربد الثلاثاء الماضي.

كما تقدموا بالتعزية الى ذوي وابناء عشيرة الزيود بشهيد الوطن راشد, مشيرين الى نظرة الاكبار العالمية لتوحد الموقف الاردني والتفاف الشعب خلف قيادته، وما كتبته بعض الصحف الأجنبية عن المزايا القيادية لجلالته ووقوفه الى جانب شعبه في مختلف المناسبات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :