facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إربد تجهز حدائقها لفصل الصيف

05-03-2016 03:11 PM

عمون - باشرت دائرة الحدائق والمتنزهات في بلدية اربد الكبرى اليوم بتنفيذ خطة متكاملة لتزيين وتشجير الجزر الوسطية في المدينة وعمل صيانة كاملة للحدائق المتواجدة في مناطق البلدية.

وقال رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني إن معظم ما يتم تشجيره وزراعته هو من انتاج مشاتل البلدية المتواجدة في حديقة مؤسسة إعمار اربد بالإضافة إلى مشتل الخريبة.

وأشار الى ان البلدية قامت بإنشاء بيوت بلاستيكية في حديقة إعمار اربد ومنطقة الخريبة لإنتاج الاشتال التي يصل عددها سنوياً لما يقارب 40 الف شتلة تتوزع زراعتها في مناطق مختلفة من المدينة والجزر الوسطية وحدائق المؤسسات الحكومية والمدارس.

وفيما يتعلق بحدائق الملك عبدالله الثاني اوضح انها تتمتع بإدارة منفصلة وكادر مختص لكبر مساحتها وكونها وجدت لخدمة مناطق المحافظة كاملة ولا تقتصر على منطقة دون سواها، لافتا الى ان كوادرها تقوم على خدمتها ولديها خطط استعدادية لفصل الصيف يجري العمل على تنفيذها.

من جهته قال مدير الدائرة المهندس قاسم الروسان ان الخطة يتوقع الانتهاء منها قبل حلول الموسم الصيفي فعليا حيث تشهد الحدائق اكتظاظاً كبيراً من قبل الزوار، مبينا ان الخطة تتضمن زيادة عدد الألعاب في جميع الحدائق والتي يتم تصنيعها من قبل كوادر الدائرة المدربة لهذا الشأن، كما سيتم عمل صيانة كاملة للألعاب المتواجدة داخلها و صيانة المرافق العامة فيها . واشار الروسان إلى ان البلدية ستعمل على زيادة عدد الأشجار داخل الحدائق وانشاء وحدات صحية جديدة وتعزيز الإنارة فيها، لافتا الى ان البلدية انهت تشجير مقبرة اربد الإسلامية بزراعة خمسة آلاف شتلة حرجية وتقوم بالتوازي مع هذا العمل برش وتنظيف المقابر المغلقة داخل المدينة والتي لم يعد فيها متسع للزراعة. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :