facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني يبحث مع وزير السياحة كيفية ترويج الأردن سياحياً خلال كأس العالم للسيدات


07-03-2016 02:49 PM

عمون - بحثت لجنة السياحة والآثار النيابية آليات ترويج الأردن سياحياً، أثناء استضافة المملكة لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 عاماً.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة امس برئاسة النائب أمجد المسلماني وحضور وزير السياحة والآثار نايف الفايز ونائب سمو رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم صلاح صبرة ورئيس هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات.

وقال المسلماني إنه يجب على الجميع استغلال واستثمار هذا الحدث العالمي للعمل على استقطاب السياح للمملكة، مشيراً إلى ضرورة تحديد أيام خلال البطولة تقدم فيها عروض للتسوق من خلال التنسيق مع القطاع الخاص والجهات المعنية وذلك لتنشيط الحركة السياحية والاقتصادية.

بدوره، قال الفايز ان الوزارة بدأت بالتنسيق مع العديد من الجهات لترويج الأردن سياحيا، مؤكدا أن وجود بطولة كأس العالم في كرة القدم للسيدات يعتبر مناسبة مهمة جدا ورسالة واضحة للعالم بأن المملكة بلد الأمن والآمان.

وأشار إلى أن الوزارة بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة قامت بالعديد من الفعاليات والالتقاء مع مكاتب السياحة والسفر في عدد من دول العالم وأوروبا لاستقطاب السياح، بالإضافة إلى وضع خطط وبرامج متكاملة تسهم في استثمار البطولة سياحياً.

من جهته، قال صبرة إن هذا البطولة تعد حدثاً وطنياً بامتياز، له أبعاد سياسية واقتصادية، مؤكداً أهمية استثمار هذا الحدث العالمي في ترويج المملكة سياحيا، خصوصا للبلدان المتأهلة لكأس العالم، والعمل على استقطاب السائح الأجنبي والعربي من خلال برامج سياحية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :