كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جامعة كوينز البريطانية تكرم رئيس جامعة البترا أ.د مروان المولا


08-03-2016 05:57 PM

عمون- كرمت جامعة كوينز البريطانية رئيس جامعة البترا أ.د مروان المولا خلال حفل أقيم في المملكة المتحدة، بحضور سفير المملكة الأردنية الهاشمية في بريطانيا مازن الحمود.

وأكد المولا على حرص جامعة البترا للوصول إلى مكانة مرموقة على المستوي المحلي والعالمي، مبينًا أن جامعة البترا تولي اهتمامًا كبيرًا بعقد العديد من الاتفاقيات التعاونية مع الدول والمراكز الرائدة في الاتحاد الأوروبي.

وشكر ممثل جامعة كوينز البروفيسور جيمس مآكلني جامعة البترا وعدد من الجامعات الأردنية لاهتمامها بالبحث والتطوير، مشيدًا بمستوى العلاقة بين جامعة كوينز والجامعات الأردنية وصفًا أيها بالعلاقة النوعية.

واطلع المولا والحمود على معرض أبحاث الطلبة في جامعة كوينز، واستمع إلى شرح عن آليات البحث المعتمدة في الجامعة التي تقوم على تحديد أهمية البحث والحاجة له والنتائج المتوقعة منه.

والتقى المولا يرافقه مدير مكتب الايفاد في جامعة البترا د. فيصل أبو الرب بالطالبتين الموفدتين من الجامعة نور الساحوري وآية زيد الكيلاني، للاطمئنان على أحوالهما وتقدم وضعهما الأكاديمي والعلمي في مدينة بلفاست وجامعة كوينز.

وأعرب البروفيسور ماكلني عن إعجابه بمستوى التعليم في الأردن، مؤكدًا حرص جامعة كوينز على متابعة مخرجات الاجتماعات والورشات التي جمعت أعضاء هيئة التدريس والعمداء ورؤساء الأقسام من جامعة كوينز بوفد جامعة البترا وممثلي الجامعات الأردنية.

وشارك وفد جامعة البترا في اللقاءات وورشات العمل وجلسات العصف الذهني مع العديد من الأطراف الممثلة لجامعة كوينز.

وفي ختام الزيارة قدم المولا دروعًا تذكارية لعدد من أساتذة جامعة كوينز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :