facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البصل .. الحل السحري للتخلص من الشعر الأبيض نهائياً


09-03-2016 12:48 AM

عمون - مع بداية العقد الثالث من العمر، تبدأ بصيلات الشعر في الضعف، الأمر الذي يتسبب في ظهور الشعيرات البيضاء، وكذلك تساقط الشعر، وهذه المشكلة يعاني منها الرجال والنساء، وقد يختلف بداية ظهور الشعر الأبيض وأسبابه بين شخص وآخر.

وللتخلص من الشعيرات البيضاء يلجأ الكثير من الرجال والنساء إلى إخفائها عن طريق الصبغات الكيميائية، ولكن هذه الصبغات لها أثر سيئ على الشعر.

والدراسات الطبية إلى أجريت مؤخراً أثبتت أن للبصل فوائد طبية مذهلة خاصةً للشعر حيث يعمل على تقوية البصيلات وتحفيزها لإنتاج الميلانين، وبالتالي يمنع ظهور الشعر الأبيض.

ولاستخدام البصل لتقوية الشعر يمكن عن طريق تقطيع بصلة واحدة إلى قطع صغيرة وعصرها جيداً واستخراج السائل منها ويدلك به فروة الرأس ويترك على الشعر لمدة لا تقل عن 20 دقيقة بعدها يغسل الشعر بالشامبو لإزالة رائحة البصل. الشرق





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :