facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالمختصر المفيد .. شعار حفظ النعمة في دبي ..


منذر العلاونة
09-03-2016 07:35 PM

أعجبني اليوم قرار أمير دبي، بإطلاقه لشعار حفظ النعمة والزاد في دبي..

حيث أمر رئيس بلدية دبي، جميع الفنادق والمطاعم في الإمارة، بأن تقوم بتوزيع الطعام الزائد على الأسر الفقيرة في الإمارة، وبإشراف الجهات الصحية المختصة ومراقبتها.. ومن خلال شركات توزيع متخصصة ايضا ..
أعجبني جدا هذا المشروع الإنساني لحفظ النعمة في دبي..

والجدير بالذكر أن الإمارات العربية الشقيقة, تعرضت اليوم الى عاصفة هوجاء من الرياح والأمطارالقوية والجارفه ،، والحمد لله كانت سليمة؛ رغم الأضرار الكبيرة التي لحقت في مدن الإمارات..

السؤال هنا ،، هل سنتعلم نحن والمسؤول، وأصحاب الفنادق والمطاعم والولائم، لشعب الله الأردني الفقير والمحتار بأمره ، من هذا الشعار الإنساني؛ مقارنة بمدينة دبي العالمية؛ وبعيدا عن عشرات الشعارات..(اللي ما بتجيب ثمن حبرها وقرطاسيتها) وبعيدا عن العواصف الربانية .لا سمح الله ..,؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :