facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





موعد الانتخابات


النائب خليل عطية
11-03-2016 03:48 PM

الحالة السياسية في الأردن اليوم يسيطر عليها الترقب، بسبب عدم الوضوح حول موعد الانتخابات النيابية، وهل هو قريب ام لا، هذا الوضع أدى الى الإحباط من العمل وانعكس على عمل الحكومة والنواب معا، فأصبح هاجس حل البرلمان هو المسيطر، وغاب النواب عن حضور الجلسات وتراجع الإنجاز الرقابي والتشريعي .
أما على صعيد عمل الحكومة فقد لاحظنا ايضا ان الوزراء اصيبوا بالاحباط لدرجة ان وزيرا يتصل بوزير ويقول له لماذا تعمل في الوزارة لغاية التاسعة مساء (مهو احنا مروحين).

هذه الحالة عند الحكومة خطيرة مما يفقدها القدرة على العمل والانجاز . ،المطلوب اليوم ان تكون لدينا خارطة طريق واضحة ومعلوم بها موعد الانتخابات الا اذا استجدت ظروف طارئة .
نحن البوم احوج مة نحون الى الإنجاز والتكاتف خاصة في ظل الظروف المحيطة بِنَا كما اننا نعتز بإنجازات اجهزتنا الأمنية؛دائره المخابرات العامة وجيشنا العربي في حماية بلدنا ....ولكنا أيضا نرى ان الإنجاز يجب ان يكون في كل السلطات من خلال وضوح الرؤية وسلامة المسير!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :