facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكرًا سبانا SPANA


رلى سماعين
13-03-2016 06:39 PM

ما الذي يدفع طبيباً وطاقماً كاملاً من المساعدين للحضور في يوم عطلتهم الاسبوعية لإنقاذ قطة شارع متعسرة الولادة تلبية لمكالمة هاتفية الا إن كان سببه حسهم المرهف بالرحمة وبسمو اخلاقهم الانسانية الرحيمة .

هذا ما فعله الدكتور غازي مصطفى، مدير جمعية الرفق بالحيوان و المحافظة على البيئة- سبانا، فقد ارسل مساء أمس سيارة مجهزة بمعدات طبية وإلتقطوا قطة من شارع تعاني من عسر بالولادة وقاموا بعمل عملية جراحية لها تحت اشراف الدكتور غازي مصطفى منقذين بذلك روح كادت، و لولا مشيئة الله وتفانيهم بالعمل بقلب رحيم، ان تنفق.

أدرك وأعي يقينا أن البشر يموتون حولنا بدون ذنب، بيوت تهدم، أرواح تزهق بهدف او بدون هدف. ألا أن هذه الحادث، و مثلها الكثير تستوقفني لانه في غالب الأحيان نتعامل باحترام مع من حولنا بدافع الخوف او الواجب ، لكن أن يكون تعاملنا برحمة مطلقة مع الحيوان و النبات دون السعي الى مكافئة أو تعويض ما أو بدافع الخوف انما هو قمة الانسانية والرحمة والتعامل بضمير مع الجميع سواء أكان انسانا ام حيوانا.

الاردن بلد النشامى والنشميات وقصص الانسانية في بلد أطلق عليه "بلد الملجأ " يشمل على كل ما خلق الله وغير مقتصر على البشر فقط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :