facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"خدمات النواب" تبحث مشاكل قطاع النقل بميناء الحاويات

15-03-2016 07:23 PM

عمون- عقدت لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية اجتماعا، اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب عامر البشير، ناقشت خلاله مشاكل قطاع النقل في ميناء الحاويات، بحضور رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري مروان الحمود ونائب مدير دائرة الجمارك العامة.

وقال البشير ان اللجنة استمعت الى عدد من المشاكل التي يعاني منها قطاع النقل في ميناء الحاويات، ومن أهمها، أن وثيقة قطاع النقل غير مفعلة من قبل هيئة تنظيم قطاع النقل، وعدم وضع حد أدنى للأجور في نقل الحاويات من الميناء، وعدم مراجعة سوق الشحن لتحديد عدد الرحلات خلال الشهر.

وأضاف إن اللجنة طالبت بتفعيل وثيقة النقل بشكلها الصحيح، وتحديد منهجية علمية واضحة لتخفيض أو زيادة عدد الرحلات في الشهر حسب حاجة السوق، مؤكدا انه يجب على جميع الأطراف الوقوف مع اصحاب الشاحنات ودعمهم بسبب اغلاق الحدود مع دول الجوار نتيجة الاوضاع غير المستقرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :