facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة استثنائية لأمناء "الأردنية"


15-03-2016 08:15 PM

عمون - يعقد مجلس أمناء الجامعة الأردنية في تمام الساعة الرابعة من مساء يوم غد الأربعاء جلسة استثنائية بحضور رئيس الجامعة الدكتور اخليف الطراونة ورئيس لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب النائب محمد الحاج لبحث التوصيات التي تمخض عنها اجتماع اللجنة النيابية في المجلس اليوم الثلاثاء فيما يتعلق باعتصام الطلبة.

وكان مجلس أمناء الجامعة قد طلب من الطراونة الإيعاز للدائرة المالية في الجامعة لإعادة احتساب الكلفة المادية المترتبة على موازنة الجامعة في حال تم تخفيض رسوم الساعات المعتمدة لبرنامج الموازي والدراسات العليا.


الطراونة في تصريح له أثنى على سلمية الاعتصام المفتوح الذي تنفذه مجموعة من طلبة الجامعة احتجاجا على رفع الرسوم الجامعية، ورقي الخطابة التي يتبادلونها مع إدارة الجامعة، معربا عن أمله في أن تصل المفاوضات إلى حلول تبدد السحابة التي تغيم على أجواء الجامعة وأن تعود الأمور لنصابها ومدارجها الصحيحة.


من جانبهم وعد ممثلو الطلبة المعتصمين بطرح المقترحات التي تمخض عنها الاجتماع للطلبة والتشاور فيها، مؤكدين التفافهم حول تلك القرارات وقناعتهم بها أملا في إنهاء الاعتصام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :