facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شراكة بين " الشرق الاوسط" و "الحسين للسرطان"


16-03-2016 11:54 AM

عمون- شددت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان الاميرة دينا مرعد على ضرورة تعزيز العمل التشاركي والتكافلي لمواجهة مرض السرطان، "فكل انسان فقير أمام المرض".

وقالت سموها خلال الاعلان عن جدارية المركز في جامعة الشرق الاوسط اليوم الثلاثاء التي علقت في مكان بارز في الجامعة التي تعد الاولى على مستوى الجامعات في التشبيك مع المركز لتنفيذ مبادرة (برنامج رعاية) على مستوى طلبتها، توجيه الشكر للجامعة على مساهمتها في تنفيذ هذه الاتفاقية و(برنامج رعاية).

وفي هذا الصدد، تستعد جامعة الشرق الاوسط من خلال مركز الحسين للسرطان إشراك طلبتها اختياريا في برنامج رعاية التابع للمركز، وتوفير خدمات العلاج والفحوصات المخبرية والأشعة التشخيصية، لقاء رسوم سنوية رمزية، وبتغطية سقفها 10 آلاف دينار سنويا.

ووقعت الجامعة والمركز اتفاقية اشتراك ببرنامج رعاية ، وهو برنامج تكافلي واجتماعي غير ربحي يضمن لمشتركيه الحصول على تغطية لعلاج المرض حصريا في مركز الحسين للسرطان. ووقع الاتفاقية عن المركز سمو الاميرة دينا مرعد، وعن الجامعة رئيسها الدكتور ماهر سليم.

من جهته عبر رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم على سعي وتطلع الجامعة دائما للتشبيك مع المؤسسات الوطنية ومنها مركز الحسين للسرطان في تحقيق التغيير الايجابي المنشود في المجتمع وتحديدا الذي يستهدف الشباب، مبينا أن الجامعة تدعو جميع طلبتها للمبادرة والاشتراك في هذه المبادرة لمواجهة تحدي المرض.

وعرض عقب التوقيع على الاتفاقية فيلم قصير يوضح نشأة المركز والظروف التي جاء فيها ودور المساهمين في مكافحة المرض من خلال المركز الذي يوفر رعاية نوعية للمصابين به، وكيفية أدماج الاطفال المصابين بالمرض في أوساطهم وفي المدارس، مشيرا إلى معالجة نحو 4000 مصاب بالمرض سنويا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :