facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسيرات تضامنية في اربد والمزار الشمالي مع الاجهزة الامنية وشهدائها

18-03-2016 09:24 PM

عمون - عبر مشاركون في مسيرتين احتفاليتين وتضامنيتين خرجتا بعد عصر اليوم الاربعاء في اربد والمزار الشمالي عن اعتزازهما باعياد الوطن المجيدة والتفافهم خلف قيادته الهاشمية الحكيمة وتقديرهم لتضحيات الاجهزة الامنية وشهداء الحق والواجب الذي قضوا في سبيل امن الوطن وامانه.

ففي مدينة اربد جابت مسيرة سيارات كبرى شوارع المدينة وهي ترفع اعلام الوطن وصور القائد وصور شهداء الحق والواجب راشد الزيود ومعاذ الكساسبة وتحيي القوات المسلحة (الجيش العربي) درع الوطن الحصين والمخابرات العامة والاجهزة والقوى الامنية التي كانت بالمرصاد لزمرة الشر والطغاة من خوارج العصر وواد مخططهم الاجرامي والارهابي في وكره.

وقدم ممثلون عن المشاركين في المسيرة لدى مرورها من امام مبنى دائرة المخابرات العامة في اربد باقات الورد والدروع التقديرية باسم الفعاليات الشعبية فيها لكل منتسبي الدائرة على جهودهم وتضحياتهم الموصولة ليبقى الوطن امنا مستقرا عزيزا مصانا مهابا وينام مواطنيه قريري الاعين وهم على يقين ان عين الله تحرسهم ويقظة النشامى تحيطهم.

وعبر احد ضباط الدائرة عن اعتزازه وزملائه وكل منتسبي الدائرة والاجهزة الامنية بهذه الوقفات الصادقة من ابناء الشعب الاردني الاصيل الطيب الواع الذي غمرتهم على امتداد الاسابيع الماضية وامدتهم بالعزيمة والاصرار ان يبذلوا ما في وسعهم دون كلل او ملل ليوفروا الامن والامان للوطن والمواطن.

وفي لواء المزار الشمالي خرجت بعد صلاة العصر من الجامع الكبير وسط مدينة المزار الشمالي مسيرة حاشدة جابت الشارع الرئيس وسط المدينة احتفاء باعياد الوطن ومناسباته العزيزة جدد المشاركون فيها باسم اهالي اللواء عامة الولاء والانتماء للوطن والبيعة لقائده على ان يبقوا على العهد والوعد سائرون حبا وعملا وتضحية وعطاء وانجازا.

وعبروا عن اعتزازهم وتضامنهم مع الاجهزة العسكرية والمدنية وهي تخوض معركة الحق في الدفاع عن الوطن في وجه الشر وخوارج العصر من ارهابيين ومتطرفين وحيوا شهداء الواجب ورفعوا اعلام الوطن وصور القائد وصور الشهيد البطل الرائد راشد الزيود الذي قضى على ثرى اربد دفاعا عن الوطن والدين والعقيدة الحقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :