facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور يعقوب ناصر الدين عضوا في منظمة اسلامية للنهوض بالمجتمعات


20-03-2016 04:36 AM

عمون - انضم رئيس مجلس إدارة مجموعة يان الدكتور يعقوب ناصر الدين لمبادرة تهدف لتعزيز المشاركة المجتمعية عبر إطار عمل تحكمه القيم والمباديء الاسلامية.
واختير الدكتور ناصر الدين رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط الرئيس التنفيذي / الأمين العام لمجلس حوكمة الجامعات العربية عضوا في المجلس الاستشاري لمبادرة التقارير الاسلامية(Islamic Reporting Initiative-IRI)، التي تدعم من قبل منظمة التعاون الاسلامي باعتبارها أداة لتقييم نمو المؤسسات الثابت واسهامها في المجتمعات الاسلامية عبر المعايير والقيم الاسلامية.
والدكتور ناصر الدين متخصص في مجال ادارة الاعمال واقتصادي ناجح، أسهم بفكره في رفع شان الاقتصاد الوطني وله العديد من المشاريع الاقتصادية الناجحة، كما أنه مؤسس ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الاوسط حاليا. له العديد من البحوث والدراسات، وهو باحث متخصص في مجالات التفكير الاستراتيجي والحوكمة، كما أنه له مقالات عديدة في مجال الحاكمية.
كما أنه حاصل على العديد من الجوائز والدروع وشهادات التقدير على عطائه المتميز ومساهماته الفعالة في مجالات التعليم والصحة والصناعة والتجارة وخدمة المجتمع، كما أنه عضو في العديد من مجالس ادارات مؤسسات عاملة في مجال التعليم، والصحة والصناعة والتجارة وعضو في العديد من المنتديات.
و في هذ الصدد قال مؤسس المبادرة الدكتور دان الفرز إن هذه المبادرة تستثمر في الاشخاص الفاعلين والمؤثرين على مستوى أوطانهم ، والدكتور يعقوب ناصر الدين رجل اعمال ناجح ، ويملك فكرا ورؤية في مجال الحوكمة والتعليم بما سيسهم في لإثراء عمل المنظمة".
ومبادرة التقارير الإسلامية عبارة عن مؤسسة غير ربحية مقرها الإمارات العربية المتحدة، أنشئت بهدف دعم وتسهيل تقارير مثلث النجاح ومن ثم فإنها آلية لتنمية وزيادة الأعمال بما يتفق مع القيم الإسلامية. ومن المتوقع أن تنتهجها الحكومات والمؤسسات والمنظمات غير الربحية التي تعمل في ما يزيد عن 50 دولة من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي.
من جهته قال الدكتور ناصر الدين إن العضوية الجديدة في المجلس الاستشاري تمثل مسؤولية تقتضي العمل الدؤوب للنهوض بالمجتمعات في الدول الاسلامية من خلال تسخير الخبرات لتحقيق التنمية الاقتصادية وفق المعايير الاسلامية وصولا إلى الاكتفاء الذاتي، مبينا أهمية الجامعات في مجال تعزيز الانتاجية والتطوير عبر اعتماد فكر ومنهج الحوكمة الذي تتبناه جامعة الدول العربية التي شكلت مجلسا عربيا للحوكمة يهدف لتطبيق واعتماد دليل الحوكمة الذي أعده فريق من جامعة الشرق الاوسط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :