facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الاستثماري واتيكو مجموعة فخرالدين يوقعان اتفاقية الاولى من نوعها


21-03-2016 12:33 PM

عمون - وقع INVESTBANK (البنك الاستثماري) البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، اتفاقية شراكة مع اتيكو- مجموعة فخرالدين، تعد الأولى من نوعها في الأردن ويتم بموجبها تمكين عملاء الطرفين من خلال البطاقات الائتمانية البلاتينية المشتركة، والتي تتيح لحامل البطاقة الائتمانية الدمج بين التسهيلات المالية والاستفادة من برنامج المكافئات (ATICO Jewels) من خلال بطاقة واحد.

ووقع الاتفاقية عن البنك مديره العام منتصر دوّاس وعن مجموعة أتيكو مدير العمليات عزام فخرالدين وأعرب الطرفان عن ثقتهم بأن هذه الشراكة الاستراتيجية سوف تخلق تحولا ملموسا في قطاع الضيافة.

وسيستفيد حاملو البطاقة البلاتينية، والتي ستحمل شعاري INVESTBANK اتيكو مجموعة فخرالدين، من برنامج مكافآت "ATICO Jewels" للفئات الثلاثة "Baguette"، "Marquise"، و"Brilliant"، حيث سيتم تجميع الـ Jewels من أي من مطاعم اتيكو مجموعة فخرالدين واستخدامها في أي من تلك المطاعم لاحقا. وسيحظى حاملو بطاقة INVESTBANK الائتمانية ATICO Jewels البلاتينية ، بالعديد من المزايا حول العالم وبفرصة استرداد ما نسبته 1% عائد نقدي على مشترياتهم المحلية والدولية التي تتم على البطاقة الائتمانية.

وقال منتصر دوّاس في تعليقه على الاتفاقية: "نفخر بأن نكون أول مؤسسة مالية في الأردن تعمل على تقديم قيمة مضافة لعملاء قطاع الضيافة. إن لشراكتنا الاستراتيجية مع اتيكو-مجموعة فخرالدين أثر كبير على مستويات عدة، سندمج من خلالها ما بين خدمات الضيافة المميزة و منتجاتنا المصرفية المبتكرة. وسنستمر بإقامة تحالفات استراتيجية "سباقة وفريدة ومن نوعها" دائما كشراكتنا السابقة مع Shop and Ship، أرامكس".

من جانبه قال مدير العمليات في اتيكو مجموعة فخرالدين عزام فخرالدين:"نعمل في أتيكو مجموعة فخر الدين باستمرار على تزويد عملائنا بأفضل العروض والإمتيازات تقديرا منا لولائهم للمجموعة، ولم نجد شراكة أفضل من الشراكة مع بنك عريق مثل INVESTBANK لنكون أول من يقدم البطاقات الإئتمانية في قطاع الضيافة لعملاء برنامج الولاء، والذي يزودهم بتجربة فريدة أثناء تناول الوجبات في المطاعم التابعة للمجموعة أو التسوق في مختلف أنحاء العالم، وذلك من خلال استخدامهم لبطاقة INVESTBANK - ATICO Jewels " الائتمانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :