facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة "تعديل السلوك " تنظمها جامعة الشرق الأوسط لتربية لواء الجيزة


21-03-2016 05:32 PM

عمون - نظمت جامعة الشرق الأوسط بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم للواء الجيزة اليوم ورشة عمل بعنوان " تعديل السلوك " لمدارس المجتمع المحلي .
تناولت الورشة التي حضرها مدراء مدارس ومعلمين ومرشدين نفسيين من مديرية التربية والتعليم للواء الجيزة قضايا سلوكية طلابية مختلفة وطرق التعامل معها وتقديم حلول من قبل المعنيين بالتعاون مع مركز الإرشاد والخدمات النفسية في الجامعة.

وعرضت مديرة مركز الإرشاد والخدمات النفسية الدكتورة أماني محمود استراتيجيات تعديل السلوك لبعض الحالات الواقعية التي يواجهها المعنيين في قطاع التربية والتعليم بشكل يومي مثل العنف والتمرد والتنمر و حالات السكوت الإختياري وبعض المشكلات الأسرية التي تؤثر على السلوك النفسي للطالب.

بدورة قال عميد كلية العلوم التربوية في الجامعة الدكتور عاطف أبو حميد أن هذه الورشة جاءت ضمن النشاطات التي تقدمها الكلية لخدمة المجتمع ولتأكيد لدور الجامعات في نشر الوعي وخدمة المجتمع المحلي بالإضافة الى التفاعل والتعاطي الإيجابي مع القضايا التربوية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :