facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"المهندسين" الشباب يعقدون جلسات عصف ذهني

22-03-2016 04:06 PM

عمون - عقدت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الجلسة الثانية من سلسة جلسات العصف الذهني والتي جاءت تحت عنوان 'القراءة والمهندسين'.

واستضافت اللجنة في جلستها صاحبة مبادرة 'دودة كتب' المهندسة ديانا نصار والتي أطلعت بدورها المهندسين على سبل اختيار الكتب المناسبة للمطالعة بشكل عام والتي تناسب مجالاتهم الهندسية بشكل خاص.

وطرح المشاركون في الجلسة العديد من التوصيات والمبادرات التي من شأنها تعزيز ثقافة القراءة لدى المهندسين عامة والشباب منهم خاصة.

واشارت اللجنة إلى أنها ستأخذ بعين الاعتبار المبادرات المطروحة وستعمل على تطبيقها على أرض الواقع بالتعاون مع مؤسسات الدولة أو شركات القطاع الخاص.

وقالت اللجنة أنها تحرص على أن تكون مواضيع جلسات العصف الذهني ضمن اهتمام المهندسين الشباب وبما يعود عليهم بالفائدة في حياتهم الشخصية والعملية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :