facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الامن الاوروبي .. والامن الاردني


منذر العلاونة
22-03-2016 04:27 PM

على امن اوروبا ان يستعين بخبرة وجاهزية امننا الاردني ..البطل..

.. الامن الاوروبي ..والامن الاردني..

من القلب .. ومن قلب كل وحد منا يحمل قلبا صافيا وعقلا كبيرا .. ان يدعو الله بصلاته ودعائه ان يحفظ الله وجيشنا الباسل وكافة اجهزتنا الامنيه وعلى رأسها فرسان الحق مخابراتنا العامه الذين نرفع الرؤوس..

وبارك الله بأردننا وقيادتنا الهاشمية..

ما جعلني ..اكتب واكرر افتخارنا بقواتنا وامننا البواسل..ما حدث ويحدث الان في اوروبا بروكسل .وفي فرنسا والمانيا وفي بريطانيا وحتى في الولايات المتحدة والعالم اجمع تقريبا وما يحصل من تفجيرات اجرامية وارهابيه..وفي قلب عواصمها واهمال امنهم المتكرر .. رغم تفوق هذه الدول العالمية. من استخباريا وتكنلوجيا..وعسكريا ..وهي اخر من تعلم ..ويدخل الارهاب في قلب عواصمهم ..وفي اكبر منشآتهم الحيوية والعسكرية والامنه .. ومن خلال بوابات الامنية الحدودية.. من هنا احببت ان اقارن ما بين مخابرات اوروبا المستنفره الان.. وامننا الذين نكبر ونعتز وعلى اوروبا ان تستعين بخبرة وجاهزية وقوة اجهزتنا الامنية الاردنية..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :