facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي جامعة البترا ينظم حفلا خيريا للأطفال الايتام


22-03-2016 04:59 PM

عمون- نظم نادي جامعة البترا حفلا خيريا للأطفال الايتام بالتعاون مع جمعية النعمة الخيرية وقوافل الرحمة العالمية لاغاثة الاسر السورية في الاردن وذلك في مبنى النادي بعمان بمشاركة اعضاء هيئة التدريس و اطباء وتربويون.

وبين عضو الهيئة الادارية للنادي الدكتور احمد حسين في كلمة له اهداف النادي وفلسفته في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل مع القضايا الانسانية وخاصة ما يتعلق بالطفولة واللاجئين.

كما القت رئيسىة جمعية النعمه الخيرية نعمه عياد كلمة بينت فيها دور الجمعية في تقديم الخدمات والمساعدات للأسر العفيفة ولقطاع اللاجئين انطلاقا من التكافل الاجتماعي وفعل الخير الذي حثت عليه تعاليم ديننا الاسلامي.

واشار رئيس بعثة قوافل الرحمة العالمية لاغاثة الاسر السورية في الاردن وليد سويلم في كلمته الى المعاني الانسانية التي تجسد فعل الخير وتدفع بالمجتمع لان يكون كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعي له باقي الجسد بالسهر والحمى.

واشتمل الحفل على اناشيد دينية قدمها اطفال ايتام اردنيون وسوريون اضافة الى اجراء مسابقات تثقيفية وترفيهية قدم بعدها رئيس جمعية الرحمة وعضو النادي الدكتوره سهير السوداني ومشرف النادي سامي الاسمر الجوائز والهدايا على الاطفال الفائزين والمشاركين ومساعدات مالية لاسر الاطفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :