facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كابيتال بنك" يقدم منح دراسية للتعليم الجامعي بالتعاون مع مؤسسة ايليا نقل


23-03-2016 01:00 PM

عمون- وقع كابيتال بنك مؤخرا اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل ليقدم البنك من خلالها منحا دراسية لطلاب من المؤسسة في التخصصات المالية المتعلقة في العمل المصرفي بشكل خاص.

حيث سيقوم البنك بموجب هذة الاتفاقية بتغطية الرسوم الدراسية في الجامعات الأردنية الحكومية بالإضافة الى المصروف الشهري للطلاب الذين سيقع عليهم الاختيار من مؤسسة إيليا نقل وفقا لمعايير واضحة ترتبط بالتحصيل الدراسي والتفوق العلمي للطلاب.

وقع الاتفاقية المدير العام لكابيتال بنك هيثم قمحية ورئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ايليا نقل غسان نقل بحضور المديرة العامة لمؤسسة إيليا نقل راندي عابدين ومدير دائرة الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في كابيتال بنك خلدون ربابعة.

ومن جانبه أكد قمحية على التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية اتجاه المجتمع المحلي ، حيث يحرص دائماً على إطلاق مبادرات مستدامة ودعم قطاعات تنموية أساسية ومختلفة للنهوض بالاقتصاد الوطني ومن أبرزها دعم الشباب .

وتابع قمحية: "نأمل أن تسهم هذه المنح الدراسية التي نقدمها بالشراكة مع مؤسسة ايليا نقل في تحفيز الشباب على التفوق والعمل الجاد استعدادا للدخول لسوق العمل وبما يلبي طموحاتهم ".

وبهذه المناسبة أكد نقل "أن هذه الاتفاقية تعزز الشراكة ما بين المؤسسة والقطاع المصرفي في الأردن وبالأخص مع كابيتال بنك والتي نتطلع من خلالها أن تصبح شراكة مستمرة وطويلة الأمد مشيرا الى أن هذه الاتفاقية من شأنها احداث فارق كبير في تمكين الشباب وتحقيق طموحاتهم".

وأضاف "ان الطلبة المستفيدين من هذه المنح الدراسية سوف ينخرطون في التدريبات المنهجية واللامنهجية الشاملة التي تقدمها المؤسسة بهدف تنمية مهاراتهم وتهيأتهم لدخول سوق العمل."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :