facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخبنا يتسلح بالعزيمة لخوض التحدي الكبير أمام أستراليا

27-03-2016 11:03 PM

عمون - كثّف منتخب الأردن تدريباته الأحد في سيدني وذلك استعداداً للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه الثلاثاء مع مضيفه الأسترالي في ختام مشوارهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم.

وقاد المران الإنجليزي هاري ريدناب وطاقمه المعاون، وتم الوقوف على جاهزية اللاعبين ومطالعة طريقة الأداء المقترحة وكذلك الاختيارات البشرية المراد الاعتماد عليها، أمام أستراليا، بغرض إيصال النشامى إلى أعلى مستوى من الجاهزية.

ويعقد الإثنين بتوقيت سيدني الاجتماع الفني للمباراة لاستعراض كافة الترتيبات الإدارية والتذكير بالإجراءات المتبعة بالمباريات الدولية وتثبيت كشوفات المنتخبين وألوان قمصانهما.

ويعقب ذلك المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بحضور ريدناب المدير الفني للمنتخب الأردني، ونظيره في المنتخب الأسترالي انج بوستيكوجلو، إضافة إلى لاعبين اثنين من المنتخبين.

ويتمسك الأردن بفرصته للعبور إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2018 وإلى نهائيات كأس آسيا 2019، من خلال الفوز على استراليا.

ويتسلح النشامى بالروح العالية والاصرار والعزيمة لتحقيق نتيجة أمام بطل آسيا تخوله للاستمرار في مشوار التصفيات الحالية وتضعه داخل سباق جديد نحو الترشح الى المونديال القادم، وإعادة تلك المحاولة التاريخية حينما كان قاب قوسين أو أدنى من الوصول إلى مونديال 2014، لولا اصطدامه آنذاك بالعملاق الأوروجوياني في الملحق العالمي.

وبقناعة تامة بوجود حظوظ للترشح، يعيش النشامى في سيدني أجواء التحضيرات الأخيرة للمواجهة المفصلية المرتقبة مع المنتخب الاسترالي، والمدرجة تحت منافسات المجموعة الثانية التي يتصدرها الأسترالي برصيد 18 نقطة يليه النشامى ب 16 وثم قيرغيزستان برصيد 11 نقطة وطاجكستان بخمس نقاط واخيرا بنجلادش بنقطة واحدة.

إلى ذلك لم يحسم بعد الجهاز الفني إمكانية مشاركة اللاعب محمد الدميري في المباراة بسبب الإصابة.

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :