facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريدناب: نملك فرصة الفوز أمام أستراليا


28-03-2016 05:37 PM

عمون - أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم الانجليزي هاري ريدناب سعيه لتحقيق الفوز على المنتخب الاسترالي في المباراة التي تجري يوم غد الثلاثاء بالتصفيات الاسيوية المزدوجة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الاثنين في سيدني وتحدث فيه ريدناب وقائد المنتخب حمزة الدردور عن التحضيرات لهذا اللقاء المهم.

وقال ريدناب، "لا بديل عن الفوز ولا مجال غير ذلك، ونعرف ان المنتخب الاسترالي جيد ولديه العديد من النجوم وظهر بصورة مميزة في التصفيات وندرك ان المباراة صعبة ونملك فرصة الفوز".

وأضاف "المهم التركيز في المباراة والدقائق الاولى من عمر المباراة مهمة وراجعنا العديد من الاوراق للفريق المنافس وعالجنا بعض الامور الفنية ولوحظ ان نشامى المنتخب يتسلحون بالمعنويات العالية".

وعن النتائج السابقة قال ريدناب: "لكل مباراة ظروفها والامور تختلف تماما وان السعي لتحقيق الفوز بجدية كبيرة وهذا ليس بغريب بعد ان تعرفت على نجوم الكرة الاردنية ووجدت ان لهم الاحترام والتقدير لدى الشعب الاردني ويمتلكون القدرة على العطاء والتطور في الاداء".

بدوره قال نجم منتخبنا الوطني حمزة الدردور، "طموحي التسجيل والمباراة مهمة وصعبة ونتطلع للفوز وقد تعودنا على الاجواء وتخلصنا من الارهاق وهمة الشباب عالية".

وعن علاقة اللاعبين بالمدير الفني ريدناب، قال الدردور "عندما سمعنا عن قدوم ريدناب غمرتنا السعادة ورحبنا بذلك وكل لاعب يطمح ان يكون تحت اشراف مدرب عريق لديه الخبرة والكل مرتاح لذلك".

من جهته قال المدير الفني الاسترالي بوستيكو غلو "اثبت المنتخب الاردني وجوده في السنوات الاخيرة واللقاء لن يكون سهلا ودرسنا كافة الاحتمالات وناقشنا احداث مباراة الذهاب وعالجنا الكثير، ومن الصعب ترك المساحات للنشامى، واللعب بأسلوب هجومي مبكر يسبب لنا الحرج في اغلب الاحيان".

واعترف المدير الفني بان حسابات النقاط تميل لمصلحة منتخب استراليا لكن هذا يدفع الجهاز الفني واعضاء الفريق للتفكير بجدية اكثر للفوز، خاصة وان عامل الارض والجمهور يلعب دورا مهما.

وعن تولى هاري ريدناب مهمة الاشراف على منتخبنا الوطني، قال غلو "اعرف ريدناب منذ فترة طويلة وهو مدير فني قدير يمتلك الخبرة وقادر على التغيير رغم الايام القليلة". بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :