facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريدناب: لا أستطيع ضم "كريستيانو" لتشكيلة الأردن


29-03-2016 08:45 PM

عمون - أقر هاري ريدناب مدرب الأردن بأنه بدا قليل الحيلة أثناء الخسارة 5-1 أمام أستراليا الثلاثاء بتصفيات كأس العالم 2018، لكنه أكد أنه لم يتسلم المهمة إلا منذ أيام قليلة ولا يستطيع ضم لاعب مثل كريستيانو رونالدو للتشكيلة.

ورفض ريدناب (69 عاما) إلقاء اللوم على لاعبيه بعد الخسارة، وقال للصحفيين :"بذل اللاعبون أقصى ما بوسعهم وقدم الجميع أفضل لديهم.. لكن ماذا يمكن عمله؟ توليت المهمة منذ خمسة أو ستة أيام."

وأضاف "اللاعبون هم اللاعبون ولا يمكن أن أحضر رونالدو فجأة وهذا هو المتاح. أخرج اللاعبون أقصى ما لديهم لكن خسروا أمام فريق أفضل."

وتابع "إذا لعبت أستراليا ضد اسبانيا الأسبوع المقبل ربما تخسر بأربعة أو بخمسة أهداف وهذه كرة القدم لأن لاعبي اسبانيا أفضل."

وفقد الأردن فرصة تصدر المجموعة الثانية وتجمد رصيده عند 16 نقطة مقابل 21 نقطة لأستراليا صاحبة الصدارة والتي ضمنت التقدم في تصفيات كأس العالم وكذلك التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2019.

ووافق ريدناب على دعوة الأمير الأردني علي بن الحسين - المرشح السابق لرئاسة الاتحاد الدولي (الفيفا) - لقيادة المنتخب الوطني في آخر جولتين بالتصفيات وفاز 8-صفر على بنجلادش الأسبوع الماضي.

ويرى ريدناب ضرورة لإجراء تغييرات إذا أراد منتخب الأردن المنافسة بعد ذلك على التأهل إلى كأس العالم لأول مرة.

وقال "هناك الكثير من العمل المطلوب لتطور الأردن ومن متابعتي خلال خمسة أو ستة أيام تحتاج المنظومة بأكملها للكثير من العمل.

"لا يوجد محلل للأداء ولا نملك أي معلومات عن المنافس.. ويفتقر اللاعبون للياقة البدنية لذا عند مواجهة فرق أفضل تكون هناك معاناة من ضعف اللياقة."

ورغم ذلك أشار ريدناب إلى أن هذه التجربة ستبقى في ذاكرته قائلا :"استمتعت بالتجربة بعيدا عما حدث اليوم. لا أحد يستمتع بالوقوف على خط التماس وتلقي هزيمة كبيرة."

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :