facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطار بروكسل يعود للعمل جزئيا غدا الأحد

02-04-2016 10:13 PM

عمون - سيعاد غدا الأحد (3 أبريل نيسان) فتح مطار بروكسل جزئيا لرحلات الركاب بعد 12 يوما من تعرض صالة السفر فيه لأضرار جسيمة بسبب تفجيرين انتحاريين.

ولم يتعامل المطار الرئيسي في البلاد مع أي رحلات للركاب منذ تنفيذ شخصين يشتبه بأنهما إسلاميان متشددان هجمات انتحارية. وأسفر التفجيران في المطار وتفجير ثالث في قطار أنفاق بالمدينة عن مقتل 35 شخصا بينهم الانتحاريون الثلاثة.

وسيعمل المطار بعد إعادة فتحة بنسبة 20 في المئة فقط من طاقته بحيث يغادر 800 راكب المطار كل ساعة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المشغلة لمطار بروكسل ارنو فيست في مؤتمر صحفي اليوم السبت (2 ابريل نيسان) إن المطار سيعمل غدا وإن رحلات مختارة ستغادر العاصمة البلجيكية مضيفا "أنه بارقة أمل".

ومطار بروكسل واحد من أكبر مطارات أوروبا ويستقبل 23.5 مليون راكب و489 ألف طن من البضائع سنويا ويربط العاصمة البلجيكية مع 226 وجهة حول العالم من خلال 77 شركة طيران.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :