facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الاشغال يفتتح المؤتمر والمعرض الدولي لاعادة اعمار غزة

04-04-2016 03:59 AM

عمون - افتتح وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسة اليوم الاحد في مدينة الحسين للشباب، المؤتمر والمعرض الدولي لإعادة اعمار غزة، الذي تنظمه الجمعية الاردنية للمؤتمرات والمعارض والمهرجانات، بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة والاسكان، ووزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني، وبدعم من جهات اردنية وفلسطينية وعربية مصنعة لتقنيات ومواد البناء ومقاولين اردنيين وتجار ومهندسين.

وقال هلسة ان المعرض يعتبر من المعارض المتخصصة والهامة، وتعرض فيه آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا التشييد ومواد البناء من اجل اعادة اعمار قطاع غزة، وكاستمرارية للتواصل بين القطاعات المشاركة من القطاعين العام والخاص، ويمثل فرصة لتشجيع الاستثمار والتشاركية بين القطاعين.

وأضاف انه انطلاقاً من توجيهات ورؤى جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومة بالوقوف صفا واحدا وموقفا موحدا في دعم الشعب الفلسطيني، فان الاردن يقف بثبات قيادةُ وشعباً في دعم بناء المؤسسات الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ويسهام الأردن تجاه الشعب الفلسطيني وتقديم كافة الامكانات وتكريسها في كافة المجالات والخدمات، إضافة الى الدور الخاص الذي يقوم به الأردن في إعادة إعمار غزة.

وقدم وزير الاشغال العامة والاسكان الفلسطيني الدكتور مفيد الحساينة باسم رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني وللحكومة وللشعب الاردني، على مواقفهم الدائمة بدعم الشعب الفلسطيني، في كافة المحطات التي شكلت الحاضنة الاساسية والراعي الرئيسي للقضية الفلسطينية، وللدفاع عن المقدسات المسيحية والاسلامية.

وأشار الحساينة الى ان الاردن انقذ القطاع الصحي الفلسطيني اثناء وبعد العدوان من الانهيار، من خلال ايفاد الحملات الاغاثية وايصال المعونات، وان للمستشفى الميداني العسكري الاردني الدور البارز، في انقاذ حياة الكثير من الجرحى الفلسطينيين ومعالجتهم.

واشار رئيس الجمعية الأردنية للمؤتمرات والمعارض والمهرجانات محمود الجراح الى ان هذا المؤتمر والمعرض يشكل فرصة مناسبة للقطاعين العام والخاص للتعريف بما يستطيعون تقديمه لاعمار قطاع غزة.

وقال رئيس مجلس ادارة جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني فواز الحسن ان جمعيتنا ترتبط ارتباطا وثيقا مع اتحاد المطورين العقاريين في فلسطين، ونعمل على تبادل الخبرات والتجارب، ونتشارك في المؤتمرات والندوات والمعارض التي تقام في كل بلد.

وتجول الوزيران في المعرض، وكرما الجهات الداعمة والمساهمة فيه، كما وتبادلا الدروع التذكارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :