facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عالم واحد حلم واحد


سمير سليمان عربيات
24-07-2008 03:00 AM

هذا هو شعار الالعاب الاولمبية في بكين في دورتها التي ستفتتح بعد ايام قريبة.بكين التي ارتدت حلة بهية استعدادا للحدث العالمي القادم، فبدأت، منذ ان اختيرت لتكون المدينة المضيفة، حملة لصنع بديعة جديدة تضاف الى ابداعات الصين في ميادين شتى.

فمن حملة كبرى لزرع اشجار الزينة في كافة الطرق و الميادين ، الى حملة اكبر في صيانة و تطوير الارصفة للمشاة مع ممرات خاصة للمكفوفين. اضافة الى الانشاءات و موقع القرية الاولمبية التي يعجز عنها الوصف.

الى انشاءات غيرت وجه المدينة عبر عنها سعادة السفير الاردني هناك انمار الحمود بأن بكين كانت مدينة في الصين و أصبحت بحق عاصمة للصين بكل ما تمثله هذه الامة من عظمة و قدرة على التطور و الانتاج.

مدينة حديثة تفتح حضنها لاستقبال ابطال العالم الاولمبيين ، استعدت و واصلت الاستعداد ، المتطوعون في الشوارع و عددهم مليون متطوع لخدمة زوار بلدهم ، يحدوهم الحب و الترحاب لكل قادم لعاصمة الحدث العالمي.

الكل يتحدث عن الاولمبياد و كيف ان الحدث شكل مناسبة للارتقاء بهذه المدينة التاريخية و دفعها الى مسار جديد من التطور.

انني احلم بمناسبة عالمية في عمان تعيد لمدينتنا بعض من بهاء فقدناه ، و ترتيب و نظافة غابتا عنها مؤخرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :