facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صينيون يواجهون محاكمة في كينيا على خلفية تهريب العاج

04-04-2016 10:09 PM

عمون - بدأت اليوم الإثنين في العاصمة الكينية "نيروبي"، محاكمة ثلاثة من الرعايا الصينيين، بتهمة "تهريب العاج وأسنان الأسود"، وفقاً لوسائل إعلام محلية.
وكانت السلطات الكينية، ألقت القبض على المتهمين الثلاثة، مساء السبت الماضي، في مطار "جومو كينياتا" الدولي، بالعاصمة الكينية، حيث كانوا يعتزمون التوجه إلى الصين.
وتأتي هذه الاعتقالات، في الوقت الذي تستعد فيه كينيا، لحرق أكبر مخزون من العاج وقرون وحيد القرن في التاريخ، حيث تعتزم السلطات حرق أكثر من 120 طن من العاج والقرون، مأخوذة مما لا يقل عن 4000 حيوان، معظمهم من الفيلة، وذلك كجزء من حملة تهدف لردع الصيد غير المشروع، وسوقه الذي تغذيه مليارات من الدولارات.
تجدر الإشارة إلى أن الصين تعتبر واحدة من أكبر أسواق تجارة العاج، وبحسب الأمم المتحدة، فإن الطلب الصيني على العاج يؤدي إلى موت حوالي 30 ألف من الفيلة الأفريقية سنوياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :