facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نائب "هادي": سننجز السلام لليمن بأحد الخيارين

05-04-2016 01:05 AM

عمون - ذكر نائب الرئيس اليمني، الفريق الركن علي محسن الأحمر، أن حكومة بلاده ستحقق السلام لليمن "بأحد الخيارين"، في إشارة للمفاوضات المرتقبة في الكويت الشهر الجاري، وللمعارك التي تخوضها قوات "الجيش الوطني" (الموالي للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي)، ضد جماعة "أنصار الله" (الحوثي).
وقال الأحمر، في أول بيان له بعد تعيينه نائباً للرئيس "لن يحيد اليمنيون عما اتفقوا عليه في مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن رقم 2216 والقرارات ذات الصلة".

وتابع الأحمر في البيان الذي نشره على صفحته في "فيسبوك"، أنه "لا يمكن أن يبقى اليمن واليمنيين رهائن أحلام جاهلية منفلتة عن أخلاق الدين وأخلاق اليمنيين والإنسانية النبيلة"، على حد تعبيره.
وأضاف أن "المسؤولين اليمنيين لم يعد لهم من أمل يرجونه ويعملون له سوى إنجاز الأهداف التي تُحقق للشعب اليمني السلام الحقيقي".

وأكد نائب الرئيس اليمني أن بلاده اليوم، تمر بمرحلة خطيرة وتحولات هامة، وولادة اليمن الجديد أصبحت حتمية، مشيراً أن "التضحيات الخليجية والعربية واليمنية الكبرى لن تذهب سدى، خصوصاً وأنها شكلت الأساس المتين لاستعادة الدولة اليمنية وتحريرها من حرب الانقلابيين"، وفق تعبيره.

وختم الأحمر بالقول "لا زال أمامنا الكثير لإنقاذ وطننا وتجاوز الماضي والانتقال إلى مستقبل يحمي ويحافظ على حقوق كل أبناء اليمن".

وكان الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أصدر مساء أمس الأحد، قرارات جمهورية تضمنت تعيين الفريق علي محسن الأحمر نائبًا له، وأحمد عبيد بن دغر رئيسًا للحكومة خلفًا لخالد بحاح الذي تم تعيينه كمستشار لهادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :