facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضريبة تطلب من المكلفين تسليم المعلومات والاقرارات الضريبية الكترونيا


05-04-2016 05:14 PM

عمون - طلبت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات من المكلفين ضرورة تسليم المعلومات المتعلقة بأنشطة أعمالهم الاقتصادية عام 2015 مع الإقرار الضريبي على نسخة الكترونية CD وفقا للنموذج المتعلق بالمطالبة.

كما طلبت، في بيان أصدرته الثلاثاء، من المكلفين توريد المعلومات الموجود على أيقونة الخدمات الموجودة على الموقع الالكتروني للدائرة وتقديم هذه المعلومات على الرابط www.istd.gov.jo للدائرة، مرفقة مع الإقرار الضريبي لعام 2015 علماً بان آخر موعد لتقديم إقرار ضريبة الدخل عن السنة المالية 2015 ينتهي في 30 نيسان الحالي.

وأكدت الدائرة أن القانون ألزم المكلفين الذين لديهم أنشطة أعمال اقتصادية ضرورة إرفاق CD المعلومات مع الإقرار الضريبي وفقاً لأحكام الفقرة (أ) من المادة (61) من قانون ضريبة الدخل رقم (34) لسنة 2014 .
يذكر ان المعلومات الواجب تسليمها للدائرة على نسخة الكترونية CD المعلومات يجب أن تتضمن كشوف المبيعات والمشتريات والمصاريف بصيغة اكسل، ولكل مصدر دخل على حدة على ان تكون صحيحة وواقعية، علما بأن التخلف عن تقديم المعلومات خلال المدة المحددة أو تقديم معلومات غير صحيحة يعد جرما يعاقب عليه القانون وفق أحكام المادة (66) من قانون ضريبة الدخل رقم (34) لسنة 2014.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :