facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يحاصر العيسوية وسط القدس المحتلة


06-04-2016 04:09 PM

عمون - شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاربعاء، حصارها العسكري المفروض على بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وأخضعت سيارات ومركبات المواطنين وحافلات النقل العام الى تفتيشات دقيقة وبطيئة واستفزازية وحررت مخالفات مالية لعدد من السائقين.

وكان 17 شاباً، على الأقل، أصيبوا برصاص معدني مغلف بالمطاط أطلقته قوات الاحتلال، خلال مواجهات عنيفة شهدتها البلدة أمس واستمرت حتى المساء قبل انسحابها منها.

كما أصيب عشرات المواطنين باختناقات شديدة بسبب اطلاق الاحتلال لوابل من القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع، وبشكل عشوائي على منازل المواطنين وشواعر البلدة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وقالت لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في العيسوية في بيان لها أن قوات الاحتلال اقتحمت العيسوية عصر أمس من مدخلها الغربي والشمال الغربي، وانتشرت في أحيائها وشرعت على الفور بإطلاق قنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت والأعيرة المطاطية بكثافة نحو الشبان والسكان، كما اعتلى القناصة أسطح المنازل، وردّ الشبان بإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة، واستمرت المواجهات حتى ساعة متأخرة من ليل أمس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :