facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخشمان يستقبل قنصل المملكة في هنغاريا (صور)


07-04-2016 01:24 AM

عمون - إستقبل رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان قنصل المملكة في جمهورية هنغاربا زيد نفاع وذلك لتباحث في اهم المشاريع التي تقوم البلدية في إنجازها استعداداً لإدخال مدينة السلط على قائمة التراث العالمي اليونسكو .

واستعرض الخشمان المشاريع التي تعمل البلدية على إنجازها والتي تهدف إلى تطوير وسط المدينة التراثية.

وقال الخشمان إن البلدية أنجزت مايقارب40% من هذه المشاريع، مشيراً الى ان العلاقة التي تربط الاردن بهنغاريا علاقة صداقة مشيداً بعمق ومتانة العلاقة مع دولة هنغاريا بفضل حنكة وإدارة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

بدوره قال القنصل زيد نفاع إن الأردن يحضى بإحترام وتقدير جميع دول العالم، آملا باستمرار هذه العلاقات وتطويرها وخصوصاً مع مدينة السلط.


ومن المقرر ان يزور مجلس بلدي السلط بودابست في الخامس والعشرين من الشهر الجاري حيث أكد نفاع انه سيزود بلدية السلط بخبراء ترميم مبان قديمة واثرية للعمل على تدريب عمالة محلية من ابناء المدينة بعد اعلان منظمة اليونسكو ان السلط ومبانيها تراثا عالميا مايعني حسب نفاع ان تكون هناك فرص استثمارية وسياحية كبيرة مستقبلا.

وشكر زيد نفاع رئيس بلدية السلط الكبرى على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال.


كما التقى نفاع رئيس غرفة تجارة السلط سعد الحياري وتبادلا الاراء والافكار حول تذليل العقبات امام التجار والمستثمرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :