facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




Orange الأردن تطلق برنامج "ولاء ومكافآت الزبائن


07-04-2016 10:47 AM

عمون - أعلنت Orange الأردن مؤخراً عن إطلاقها لأول مرة برنامج ولاء ومكافآت الزبائن الجديد كلياً، برنامج "تكرم"، والذي يمنح الزبائن فرصة الاستفادة من العروض الخاصة والخصومات التي تم تصميمها لمكافأتهم على انضمامهم لعائلة Orange الأردن وبقائهم جزءاً منها. ويقدم برنامج "تكرم" مكافآته على جميع خدمات ومنتجات Orange للثابت والخلوي والإنترنت.

ويقدم برنامج "تكرم" على محورين متكاملين، يتم في الأول إدراج الزبائن من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً أو أصحاب اشتراكات الفواتير الشهرية المدفوعة لاحقاً في نظام نقاط موحد، يتم من خلاله منحهم نقاطاً إضافية على الخدمات والمنتجات التي يتم الاشتراك بها واستخدامها من مختلف خطط الخلوي، والإنترنت السلكي، والثابت، فضلاً عن خطط نت وين مكان. وستتراوح النقاط الممنوحة للزبائن اعتماداً على عدد خدمات Orange المستخدمة، ليتم تصنيف الزبائن ضمن البرنامج لثلاث فئات هي الفضية والذهبية والبلاتينية.كذلك، سيحصل الزبائن على مكافآت وعروض خاصة، بما في ذلك مكافآت أعياد الميلاد، والتي يتم عبرها منح الزبائن المزيد من النقاط المجانية الإضافية في ذكرى أعياد ميلادهم، إلى جانب مكافآت الترويج لـ Orange الأردن، والتي يتم عبرها منح الزبائن النقاط الإضافية لجهودهم في تعزيز قاعدة الزبائن.

هذا ومن الممكن استبدال النقاط الممنوحة بمنتجات وخدمات Orange من خلال أي من معارض Orange الأردن أو شركائها من الموزعين.
أما ضمن محوره الثاني، فيقدم برنامج "تكرم" للزبائن الفرصة للاستمتاع بالعديد من الخصومات والعروض الخاصة المقدمة من شبكة Orange الأردن الواسعة من الشركاء.

وفي تعليق على هذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى Orange الأردن، باتريس لوزيه، خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن إطلاق البرنامج: "متحمسون جداً إزاء تقديم برنامج "تكرم" الموجه لقاعدة زبائننا التي تضم ما يزيد عن خمسة ملايين مشترك، والذي يتم إطلاقه لأول مرة على مستوى المملكة مغطياً جميع خدمات الاتصالات. وحيث أننا في Orange الأردن نقدُر إخلاص وولاء زبائننا لعلامة Orange، فقد ارتأينا أن أن الوقت قد حان لتقديم الأفضل لهم وبأسلوب مبتكر من خلال منحهم مجموعة واسعة من المزايا والعروض الستثنائية المقدمة بشكل مباشر من Orange أو من شبكة شركائها. هذا وسيمكَننا برنامج "تكرم" من إظهار تقديرنا لزبائننا ومنحهم الشعور بالتميز وبأهميتهم بالنسبة لنا، وذلك عبر نظام مخصص لاحتساب النقاط واستبدالها وفقاً لآلية كفؤة وممتعة تماماً كما هو الحال مع عملية تجميع النقاط ذاتها".

وأضاف لوزيه، موضحاً بأن Orange الأردن تتطلع من خلال برنامج الولاء والمكافآت"تكرم" لتعزيز التزام وولاء الزبائن الحاليين تجاه منتجاتها وخدماتها، فضلاً عن استقطاب المزيد من المشتركين الجدد من السوق المحلية وضمهم لقاعدتها المتنامية وربطهم بكل ما هو ضروري وأساسي بالنسبة لهم.
ويأتي برنامج "تكرم" في هذه المرحلة من مسيرة Orange الأردن؛ كونها تركز خلالها على تحسين تجربة الزبائن وإثرائها، الأمر المنبثق عن استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020 التي تم إطلاقها خلال العام الماضي، والتي تقوم على خمسة محاور تهدف إلى تعزيز مكانة Orange الأردن في السوق الأردنية، وتعتبر الاستجابة الشاملة والفعلية لاحتياجات الزبائن من أهمها.

ويذكر بأن Orange الأردن تتيح أمام الراغبين بالانضمام لبرنامج "تكرم" هذه الإمكانية من خلال زيارة موقعها الإلكتروني www.orange.jo واتباع الإرشادات التي يقدمها، أو عبر زيارة أي من معارضها والحصول على مساعدة موظفيها المؤهلين والمدربين، أو عبر الاتصال مع مركز خدمات المشتركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :