كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعاون لاطلاق برنامج "كوميدي" بين السومرية وDW


08-04-2016 03:40 AM

عمون - تنطلق السومرية الفضائية ببث برنامج "البشير شو" بالتعاون مع قناة DW الالمانية كل جمعة الساعة التاسعة وربع مساءً.

وقال مدير عام مؤسسة السومرية عمار طلال في كلمة له خلال مؤتمر الإعلان عن انطلاق بث برنامج "البشير شو" بالتعاون مع DW الألمانية الذي عقد في العاصمة عمان، إن مجموعة السومرية الإعلامية تعمل منذ زمن على الشراكة لطرح كل ما هو جديد للمشاهدين، موضحاً أنه لدينا شراكة مع شركة DW الألمانية منذ عام 2013 والى الآن.


وأضاف طلال، أنه تم الاتفاق على بث برنامج البشير شو من خلال قناة دويتشه ومؤسسة السومرية التي عودت المشاهدين دائماً على تقديم البرامج المنوعة الترفيهية، مبيناً أن السومرية تسعى دائماً لإرضاء المشاهد العراقي.

من جهته، قال مقدم البرنامج احمد البشير في كلمته خلال المؤتمر، إن "برنامج البشير سيطلق من خلال قناتي السومرية وDW الألمانية وكادر البرنامج سيكون أكبر"، مشدداً أن "البرنامج مستقل وليست لدينا أي خطوط حمراء".

وأضاف البشير، "نحن الآن أمام مهمة صعبة وهي إيصال الرسالة الكاملة وباحترافية للجمهور الذي يميز المستوى الاحترافي من الهابط"، لافتاً الى أن "أول موعد لبث البرنامج سيكون يوم الجمعة الموافق 15 نيسان الساعة التاسعة والربع بتوقيت بغداد".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :