facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ريال مدريد" يصعد لوصافة الدوري الإسباني "مؤقتا"


09-04-2016 11:08 PM

عمون - صعد نادي ريال مدريد، اليوم السبت، إلى وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤقتا، بعد فوزه الكبير على ضيفه "إيبار" برباعية نظيفة، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، بالعاصمة مدريد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للمسابقة.

وسجل رباعية ريال مدريد، الكولومبي "جيمس رودريغيز" (هدفين) في الدقيقتين 5 و39، و"لوكاس فاسكيز" في الدقيقة 18، والبرتغالي "كريستيانو رونالدو"، في الدقيقة 19.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الملكي إلى 72 نقطة في المركز الثاني، مؤقتا، انتظارا لما ستسفسر عنه مباراة "أتليتكو مدريد" مع "إسبانيول"، التي ستقام في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد "إيبار" عند 38 نقطة في المركز العاشر.

وشهدت مباراة، اليوم، العديد من الأرقام القياسية للبرتغالي "رونالدو" بفضل الهدف الذي سجله ليصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل 30 هدفا للمرة السادسة على التوالي، متفوقاً على غريمه الأرجنتيني "ليونيل ميسي" مهاجم برشلونة، الذي سجل 30 هدفاً أو أكثر في 5 مناسبات.

كما عزز "رونالدو" رقمه القياسي الآخر المتمثل في أنه أول لاعب يسجل 30 هدفا أو أكثر في 6 مواسم متتالية، فيما سجل "ليونيل ميسي" 30 هدفا أو أكثر في 4 مواسم متتالية.

ويعتبر "رونالدو" أول لاعب في التاريخ يسجل 30 هدفا خلال سبع مواسم، وذلك بإضافة إنجازه مع نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، بتسجيله 30 هدفا في عام 2008.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :