facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثنائية لوكاس تقود سان جيرمان للفوز على جانجون بدوري فرنسا


10-04-2016 12:47 AM

عمون - سجل لوكاس مورا هدفين خلال الشوط الثاني مع باريس سان جيرمان ليتغلب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم 2-صفر على جانجون المتواضع اليوم السبت.

افتتح لوكاس التسجيل من ركلة الجزاء عقب عرقلة كريستوفر نكونكو من قبل جيريمي سوربون في الدقيقة 56 مع اندفاع الأخير نحو منطقة الجزاء.

وأضاف المهاجم البرازيلي الهدف الثاني في الدقيقة 71 بعد ان أودع الكرة بهدوء في الشباك من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من لايفين كورزاوا.

وغطت ثنائية لوكاس على الأداء غير المقنع لسان جيرمان وهو ما ظهر على كافة عروض الفريق منذ فوزه باللقب بانتصاره الساحق 9-صفر على تروا في 13 مارس آذار الماضي.

وفي ضوء تعادل الفريق 2-2 في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع الماضي ومع إقامة مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل أجرى المدرب لوران بلان تسعة تغييرات وبدا فريقه مفككا في المراحل الأولى من اللقاء.

وقال بلان "هذه المباراة جاءت في وقت سيء للغاية وكان من الصعب الإعداد لها. أنا مقتنع للغاية بسير اللقاء وكان أداء اللاعبين الشباب جيدا."

وأضاف "شعرت بسعادة كبيرة بسبب الأداء في الشوط الثاني لأننا كنا نملك أسلوبا وفلسفة محددتين. أثبتنا ان كافة أفراد التشكيلة على ما يرام حتى اللاعبين صغار السن."

وأزعج جانجون الفريق الزائر خلال الشوط الأول وهز الشباك في الدقيقة التاسعة قبل ان يلغي الحكم هدف جيمي بريان بداعي التسلل.

وأفسدت إصابة الحارس كيفن تراب في فخذه خلال الشوط الأول فرحة سان جيرمان بالفوز. وتم استبدال الحارس بين الشوطين وتحوم الشكوك حول مشاركته أمام سيتي.

وجمع فريق العاصمة 83 نقطة من 33 مباراة وبفارق 28 نقطة عن اولمبيك ليون صاحب المركز الثاني وبات في طريقه لتحطيم الرقم القياسي من النقاط التي سبق وجمعها في دوري الأضواء وهو 89 نقطة في موسم 2013-2014.

وظل جانجون في المركز 15 برصيد 39 نقطة متقدما بفارق ست نقاط على منطقة الهبوط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :