كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يوم تطوعي في مدينة الحسين - صور


10-04-2016 01:59 PM

عمون - نظمت مدينة الحسين للشباب بالتعاون مع الهيئة الاردنية لأكاديمية الرياضيين السبت يوماً رياضياً وصحياً وتطوعياً.

وشمل اليوم الرياضي الذي اقيم في الغابة الرياضية في المدينة برعاية رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور سامي المجالي سباقاً للفئات العمرية وزراعة الاشجار والتبرع بالدم وطلاء الاطاريف.

واشارالمجالي في كلمة له الى اهمية العمل التطوعي للمؤسسات والمواطنين وأثره الحيوي على الانسان ما يعزز من قيم الولاء والانتماء الوطني، مؤكداً ان المجلس الاعلى للشباب سينفذ مبادرة تطوعية تشمل مختلف مناطق المملكة أثناء العطلة الصيفية للمدارس.

ويأتي تنظيم اليوم الرياضي والصحي تكريماً للمواطنة الاميركية نينا بريكل مان التي كانت تشرف على مبادرة في العمل التطوعي ورياضة المشي وتدريب الفئات العمرية في النشاط البدني في الغابة الرياضية قبل ان تلقى حتفها إثر حريق شب في منزلها في أميركا.

وشكر والد ووالدة المواطنة الاميركية وعدد من صديقاتها المجلس الاعلى للشباب ومدينة الحسين للشباب والهيئة الاردنية لاكاديمية الرياضيين على هذه اللفتة الانسانية معبرين عن تقديرهم واعجابهم بالاردن لما يتمتع به من سمعة طيبة في مختلف المجالات.

وتخلل حفل اليوم الرياضي والصحي محاضرة لعضو الهيئة الاردنية الدكتور ابراهيم الدبايبة بين فيها اثر النشاط الرياضي على صحة الانسان باعتبار الصحة السليمة هي الحياة الجديدة في جوانبها النفسية والاجتماعية والبدنية، ومحاضرة ايضاً للدكتورة دانا القريوتي تناولت فيها أهمية الرياضة والغذاء الصحي على الفئات العمرية وكبار السن وخصوصاً المواد الغذائية التي تشتمل على البروتين والكربوهيدرات.

وأكد مدير مدينة الحسين للشباب الدكتور عاطف الرويضان حرص المدينة على تنفيذ البرامج التي تعنى بالتوعية المجتمعية وممارسة النشاطات الترويحية والاعمال التطوعية والخدمات التي تقدمها تجاه المواطنين ورواد المدينة اضافة الى استقبال النشاطات التنافسية والمناسبات الوطنية بالتعاون مع مؤسسات الدولة.

وشارك في اليوم الرياضي والصحي طلبة المدارس وممثلون من الجامعات والمؤسسات الشبابية والمنظمات المجتمعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :