facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توتنهام يسحق يونايتد ليحافظ على اماله في احراز اللقب


10-04-2016 11:27 PM

عمون - حقق توتنهام هوتسبير فوزا ساحقا على مانشستر يونايتد 3-صفر بعد ثلاثة أهداف في ست دقائق بالشوط الثاني ليحافظ على آماله في احراز لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدأ توتنهام المباراة متأخرا بعشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر لكنه قلص الفارق إلى سبع بفضل أهداف ديلي آلي وتوبي الدرفيريلد وايريك لاميلا التي منحته أول فوز بملعبه على يونايتد في الدوري منذ 2001.

وبعد شوط أول غير مثير أهدر خلاله لاميلا فرصة والمرمى مفتوح افتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 70 عندما وضع آلي الكرة في الشباك بعد تمريرة عرضية منخفضة من كريستيان اريكسن.

وارتقى الدرفيريلد عاليا ليقابل كرة لاميلا العرضية من ركلة حرة في الشباك بعد أربع دقائق أخرى ثم سجل اللاعب الارجنتيني الهدف الثالث لتوتنهام الذي يظل التهديد الوحيد المحتمل لمسيرة ليستر نحو اللقب.

وسدد يونايتد صاحب المركز الخامس كرة واحدة على المرمى مع تلقي آماله في التأهل لدوري أبطال اوروبا لطمة قوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :