facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سلمت يمناك سيدي عبدالله


الاب محمد جورج شرايحه
11-04-2016 01:06 PM

ارسل الديوان الملكي الهاشمي العامر امس بلاغاً رسمياً الى ديوان بطريركية الروم الارثوذكس في القدس الشريف مفاده رغبة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه واطال في عمره وسني عرشه بالتبرع وعلى نفقته الخاصة بأجراء كافة اعمال الصيانة للقبر المقدس قبر سيدنا يسوع المسيح داخل كنيسة القيامة في مدينة القدس الشريف.

نعم ليس غريباً على جلالته هذه المكرمة فهو ملك على شعبه من شتى المنابت والاصول وهو حارس وحامي وصائن كافة المقدسات والوصي والقيم عليها،فكان جلالته ومازال وسيبقى الشهم الغيور على مقدسات امته العربية والاسلامية وخاصة في الاراضي المقدسة المحتلة من الصهاينة البرابرة الذين ينشرون فسادهم في ارضنا العربية.

شكرا سيدي على كل ساعة تسهر فيها علينا، وعلى افكار عقلك ونبضات قلبك التي تسخرها لحمايتنا من كل شرير يتربص بنا سوء، كلمة شكر سيدي من شفاه اطفالنا النائمين في امان مملكتكم السعيدة ومن كل ام تخاف على ابنائها ومن كل شعبك الوفي يا سيدي.

لم تكن الرفاهية يوما مادية فقط حيث لم تستطع دول غنية جدا الصمود امام زوابع الارهاب والتطرف وامام كل الايدولوجيات المنحرفة وسقطت ممالك عظيمة وان كانت غنية والمملكة الاردنية الهاشمية صمدت وستصمد بالحب والوفاء.

ونحن يا سيدي في الاردن لم نعد نصرخ كسابق العهد من وجع الجوع وقلة المال بل اصبحنا نحتمل بشجاعة الابطال كل وجع امام رفاهية الامن والامان اللذين صنعتهما يمناك سيدي فسلمت يمناك وعاشت يديك وسنبقى نحن رجال الدين المسيحي هنا في الاردن مع بزوغ كل شمس صباح نردد لاجل مليكنا عبدالله ومساعديه وجنوده ولاجل مؤازرتهم في كل عمل صالح الى الرب نطلب ولاجل هذه المدينة عمان والساكنين فيها الى الرب نطلب اللهم امين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :