facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القطري العطية يؤكد مشاركته برالي الاردن


11-04-2016 01:47 PM

عمون - أكد القطري ناصر العطية مشاركته في رالي الأردن ثالث جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات، الذي ينطلق في 5-7 ايار المقبل.

ويعد العطية احد أهم المشاركين في الرالي والأكثر شهرة على الصعيدين العالمي والعربي وهو قادم بقوة من الإمارات بعد فوزه بلقب رالي الإمارات الصحراوي للمرة الثانية، وهو صاحب لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات 12 مرة .

واعتبر العطية ان رالي الأردن يعد من الراليات التي تحتل مكانة خاصة قي قلبه ويتطلع للعودة مرة أخرى اليه لنيل اللقب، وذلك لتعزيز رصيده من النقاط في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط للراليات".

وسيشهد الحدث الأكثر شهرة في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط، انطلاقة ضخمة ومميزة من وسط العاصمة عمان يوم 5 أيار وسيخوض المشاركون منافسات الرالي على مدار يومين في منطقة البحر الميت ووادي الأردن.

وسيتيح رالي الأردن للشرق الأوسط فرصة المشاركة للمتسابقين العرب والمحليين.
يشار الى ان المسافة الإجمالية للرالي تبلغ 643.28 كم. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :