facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يفوز .. والوحدات يتعادل "بالاتحاد الآسيوي"


12-04-2016 07:12 PM

عمون - حقق فريق النادي الفيصلي فوزا كبيرا على فريق طرابلس اللبناني بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت اليوم على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثانية لكاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقدم فريق الفيصلي عرضا متميزا توجه بتسجيل 3 اهداف عن طريق بهاء عبدالرحمن في الدقيقة 31 ونهار شديفات في الدقيقة 33 وياسر الرواشدة في الدقيقة 44 فيما سجل لطرابلس ابو بكر مال في الدقيقة 80.

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده الى 8 نقاط في صدارة مؤقتة للمجموعة وبقي رصيد طرابلس 4 نقاط، بانتظار انتهاء مباراة فريقي نفط الوسط العراقي والاستقلال الطاجكي الجارية حاليا لترتيب المجموعة بعد الجولة الرابعة، علما ان فريق الوسط العراقي يملك 6 نقاط قبل مباراة اليوم، فيما يملك الاستقلال الطاجكي نقطة واحدة.

وفي نفس البطولة تعادل فريق الوحدات مع فريق التين اسير التركماني بنتيجة 0-0 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء في تركمانستان ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

ورفع الوحدات رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما رفع التين اسير التركماني رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني.

وتصدر فريق العهد اللبناني صدارة المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط بعد فوزه اليوم ايضا على فريق الحد البحريني الذي يملك نقطة واحدة فقط.

وتاليا ترتيب المجموعة الاولى بعد ختام الجولة الرابعة : العهد اللبناني 9 نقاط،التين اسير التركماني 6 نقاط، الوحدات 5 نقاط، الحد البحريني نقطة واحدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :