facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سيف التكفير الغبي ..


فايز الفايز
15-04-2016 12:41 AM

قضية إغلاق مقرات جماعة الإخوان ، قضية شائكة وليست سهلة كما يظنها البعض ، وأقل وصف لها إنها قضية حبيب ترك حبيبته ، ولكن هل ستكون فرحة العلمانيين كبيرة لمجرد إغلاق مكاتب ؟

هل سيكون بسام حدادين ومن صفقوا بحرارة ،بديلا ليحرك الشارع في للإتجاه المعاكس أو في الإتجاه الصحيح ، شخصيا لم أر في تنظيم سياسي أردني في التاريخ الحديث ما يلبي طموح المواطن ، ولكن قبل أن تهدم "بيت النار" عليك أن توفر الكثير من الخبز للناس، الشعب لم يعد يهتم بأي قضية في ظل وطأة ظروفه الحياتية .

فلا الحكومة ولا مجلس النواب ولا عباقرة الدولة استطاعوا يوما إجتراح وصفة خلاص لإخراج البلد من أزماته المتتالية ، الكل يريد المكسب وظهر المواطن هو طاولة اللعب ..

كان على قيادات الإخوان أن يتعاملوا بمفهوم الأردن الدولة ، وأن يفهموا متغيرات المرحلة ، للإندماج ولإعلان البراءة ، وأن ينتهوا من إستنساخ عقلية الأنظمة الحاكمة ، فلا يعقل أن يبقى همام سعيد الى الأبد وشباب الإخوان يكبرون بسرعة ،، وعلى من يصنفون أسماءهم في اليسار واليمين كبدائل الحاكمية أن يستيقظوا من غيهم ، فالأردن لا يعترف ب- لينينية ولا ماركسية ولا تعاليم غربية وشرقية ، والأصح أن الحارة ضيقة جدا فلا يفرحن أحد بأن يحكم الأردنيين بالمنجل والشاكوش ، أو بسيف التكفير الغبي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :