facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين" تقر التقرير السنوي للنقابة


16-04-2016 08:03 PM

عمون - أقرت الهيئة المركزية لنقابة المهندسين الأردنيين التقرير السنوي للنقابة لعام 2015 بشقيه المالي والإداري، خلال اجتماع عادي عقدته السبت في مجمع النقابات المهنية.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أن التقرير السنوي جاء ليتوج جهود عام كامل في مجالات كثيرة بذلت فيها النقابة مجهودا متميزا.

وأضاف أن النقابة أصبحت اليوم احدى أهم مؤسسات المجتمع المدني داخل الأردن وخارجه، وهي من أكبر المؤسسات التي لها دور على كافة الأصعدة.

وأكد أن الانجازات التي حققتها النقابة مستمرة، مشيرا إلى أن المحافظة على هذا النجاح يحتاج إلى جهد كل مخلص وإلى كل يد تعمل وإلى كل عقل يفكر.

وأعرب م. الطباع عن خالص شكره وامتنانه لكافة المهندسين والمهندسات في مجالس الشعب الهندسية ومجالس الفروع واللجان والهيئات والادارة التنفيذية على جهودهم في تحقيق هذه الانجازات للمهنة ولزملائهم المهندسين والوطن.

بدوره استعرض مدقق الحسابات المالية المستقل شركة القواسمي وشركاه (KPMG) رأيه في البيانات المالية للنقابة، مؤكدا أنها تظهر بصورة عادلة من جميع النواحي الجوهرية، وأن الاداء المالي لصندوق النقابة وتدفقاته النقدية للسنة المنتهية جاءت وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية.

وأجاب مجلس النقابة والمدقق المالي في ختام اللقاء على استفسارات وتساؤلات أعضاء الهيئة المركزية.
يذكر أن الهيئة المركزية للنقابة تعد برلمانا نقابيا تقوم بإقرار السياسات العامة للنقابة، وتضم مجلس النقابة ومجالس الشعب الهندسية ومجالس الفروع ولجان التجمعات الهندسية المنتخبة ومجلس هيئة المكاتب والأعضاء الممثلين للشعب الهندسية والأعضاء الممثلين لهيئة المكاتب والأعضاء الممثلين لفروع المحافظات والنقباء السابقون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :