facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشائر القضاة تتداعى لاجتماع حاشد: اقصاء متعمد للدكتور عبدالكريم


17-04-2016 02:20 AM

عمون - أعلنت عشائر القضاة رفضها لقرار مجلس التعليم العالي الذي اتخذته السبت برئاسة وزير التعليم العالي لبيب الخضراء التنسيب بالدكتور عزمي محافظة لتولي رئاسة الجامعة لمدة أربعة أعوام.

ووصفت عشائر القضاة في بيان تلقته عمون مساء السبت هذا القرار بـ "حالة الإقصاءِ المتعمد للدكتور عبدالكريم عن منصب رئيس الجامعة الأردنية".

وجاء في بيان لعشائر القضاة تحت عنوان "مواطنون لا رعايا":

" ربنا افتحْ بيننا وبين قومنا بالحقِّ وأنت خيرُ الفاتحين " صدق الله العظيم

تداعى أبناء عشائر القضاة من مختلف محافظات الوطن إلى اجتماع طارئ في منزل الأستاذ الدكتور الطبيب عبدالكريم القضاة في العاصمة عمان، وذلك للتشاور بشأن حالة الإقصاءِ المتعمد للدكتور عبدالكريم عن منصب رئيس الجامعة الأردنية على الرغم أنه كان متقدما على الشخصية التي نسب بها لهذا المنصب. وفقاً لتقييم اللجنة المشكلة من مجلس التعليم العالي، وهذا القرار يعتبر هضماً لحق محافظة عجلون كاملة، وقد جاء لاحقاً لإقصاء وحرمان ستةٍ آخرين من أصحاب الكفاءات من عشائر القضاة لمناصبَ عليا في الدولةِ الأردنية في عهد هذه الحكومة تحديداً. وقد شهدَ اللقاء حالةً من السخطِ والغضبِ اللذين تبدّيا على جمهورِ الحاضرين.

وفي الختام تمت الدعوةُ إلى اجتماعٍ جماهيريٍ حاشدٍ يوم الثلاثاء 19/4/2016 الساعة الخامسة (5) مساء في ديوان عشيرة القضاة في بلدة عين جنة. للنظر في الخطوات المزمع اتخاذها؛ مؤكدين على الثوابت الوطنية الأردنية العليا، تحت الراية الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :