facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعيينات المجلس والبطالة


المحامي معاذ وليد ابو دلو
20-04-2016 12:28 PM

استغرب استهجان المواطن الاردني ووسائل الاعلام من قائمة التعيينات الاخيرة التي دار حولها الجدل، وخاصة المراسلات التي سبقتها بين رئيس السلطة التنفيذية ورئيس السلطة التشريعية، والتي اكدت بعد تسريبها بعض المصادر ان صاحب القرار قد انزعج من هذه الطريقة في التعامل بين السلطتين التنفيذية والتشريعة ممثلة برئيس كل منها.

وبالعودة لمجلس النواب مجلس الشعب ,اوجه السؤال لابناء وبنات الوطن هل انتم مستغربون من جراء التعيينات هل رأيتم ان المجلس عمل لمصلحتكم ماهي انجازات مجلس النواب ؟؟!!

هل اذكركم بالمناوشات ,والطوشات ,والمسبات ,والكيك ,والثقات الممنوحة عن جنب و طرف , وعن المذكرات الوهمية.

وعند موضوع التعيينات اصبح بعض النواب مدافعين ولم أرَ ايا منهم كذلك منذ بدء عمر المجلس الحالي،كيف لا وهذه مصلحة للبعض منهم ,والدوافع التي يتبنونها هي ان البطالة بازدياد والتعيينات التي تمت تحد من اعداد المتعطلين عن العمل!

علما بان عدد المنتظرين والحاملين للارقام من ابناء الوطن يتجاوز 200 الف نشمي ونشمية لدى ديوان الخدمة المدنية الذي لا ........., وتعيين 100 موظف ،منهم ما يتجاوز الثلث من ابناء السادة النواب سوف يحد من البطالة!!! اضحك ام ابكي لا اعرف .

يوجد حراك وكلام كبير من قبل بعض نواب المجلس الحالي الا انه على ارض الواقع لا شيْ استغرب وانتم قد منحكم الدستور صلاحيات لا يملكها احد غيركم وهي حجب الثقة عن الحكومة ،والاغرب ان الحكومة تطلب حجب الثقة عنها في حال انكم غير مقتنعين باداءها او اداء اي عضو فيها ّ!!

قوة المجلس السابع عشر مع الاحترام اتضحت من خلال مواقف عدة لذلك يا ابناء وطني لا داعي للاستغراب مستقبلا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :