facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نهاية المواجهات ببطولة ديزرت فورس في عمان


20-04-2016 01:25 PM

عمون- اقيمت مساء أمس الاثنين، تصفيات بطولة ديزرت فورس للفنون القتالية المختلطة التي تنظمها منظمة ديزرت فورس بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الاردني للفنون القتالية المختلطة والاتحاد العربي للفنون القتالية المختلطة، بمسرح حدائق الملك حسين في العاصمة عمان.

وفاز المقاتل المصري علاء منصور في نهائي الاكاديمية على المقاتل التونسي عبد الرحمن دريدي على وزن 84 كغم ، كما فاز المقاتل المصري إسلام تولبا على المقاتل البرتغالي هوغو بيريرا على قتال وزن 84 كغم، فيما فاز المقاتل الاميركي دانيال كوبر على المقاتل المصري ابراهيم الصاوي على قتال وزن 84 كغم، وفاز المقاتل الأردني جرّاح السيلاوي على المقاتل الكازاخستاني أرتيم رزيكوف على قتال وزن 77 كغم.

يشار إلى ان ديزرت فورس، منظمة عالمية، تنظم أحدى بطولات الفنون القتالية المختلطة، وتعتبر تلك البطولة هي الأولى من نوعها التي تستهدف المقاتلين العرب في الشرق الأوسط.

ولا تقتصر المنافسة في تلك البطولة على المقاتلين فقط وإنما أيضا هناك منافسة كبيرة بين حكام المباريات حيث سيتأهل أفضل الحكام من أجل المشاركة في بطولات دولية مشهورة.


تصوير الزميل معتز ابو هدوان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :