facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب المسلماني: كفانا ثرثرة وتنظيراً


24-04-2016 01:36 PM

عمون - وجه رئيس لجنة السياحة والآثار النيابية النائب أمجد المسلماني نقدا لاذعا لمن يتولون المسؤولية ولا يقومون بتنفيذ ما يقولونه خلال مسؤوليتهم ومن ثم يتحولون الى منتقدين بعد خروجهم من المسؤولية.

وقال المسلماني نحن أكثر الشعوب تنظيرا ومشهورون بثقافة عدم التنفيذ أثناء المسؤولية، سيما أن المسؤول عندما يكون على كرسي المسؤولية يملؤه أقوالا بلا أفعال وعند ترك منصبه أو إقالته سرعان ما يتحول الى ناقد لا يبارى.

وأضاف المسلماني أن بعض المسؤولين قدموا كل ما لديهم ولا يوجد ما يقدمونه أكثر ولا ننكر ذلك، ولكن الوقت جاء للعمل والتطور لنصل الى التقدم في بلدنا، فهناك دول تطورت وسبقتنا بكثير ونحن لازلنا نقف مكاننا .

ونوه المسلماني بأن مسؤولينا مشهورون بالتنظير، فعندما يكون على كرسي المنصب نتفاجأ بأن كل ما ينطق به هو مجرد كلام للإعلام لا يرى للتنفيذ سبيلا، ما جعل المسؤول عبئا على نفسه ثم الوطن، وذاكرة الشعب حافلة بالكثير من النماذج والأمثلة.

وأوضح المسلماني أن هناك مجموعة تكتب وتلمع أنفسها من خلال وسائل الاعلام حتى يصل الى غايته وينفذ رؤاه الشخصية وعند الإنجاز الفعلي وحاجة الوطن له يغيب كما تغيب الشمس.

وبيّن المسلماني أن الوقت حان للعمل ولا مجال للتنظير بعد الان ، اعتمادنا في ذلك كله على شبابنا الذين هم مستقبلنا، وعليهم الاعتماد في بناء وطننا، سيما أن قوانيننا الاصلاحية مميزة لكنها بحاجة الى تفعيل.

ودعا المسلماني الى ضرورة احترام كافة الآراء المتبادلة، سيما أن وطننا فيه الكفاءات الواعدة الحاملة للفكر النير، وبحاجة لمنحهم الفرصة الكافية لحمل الأمانة، ويكفينا مجرد الثرثرة وحان الوقت للعمل بتشاركية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :