facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القرار ليس بأيدينا


علي القيسي
24-04-2016 10:24 PM

المراقب للاوضاع على الساحة العربية ، يصاب بالدهشة والحيرة ، حين يرى ويسمع ان بلادنا العربية اصبحت محور الكون في المشاكل والقضايا الانسانية والسياسية والاقتصادية ..
.؟؟؟ هذه المنطقة من العالم غدت كل العالم من شرقه الى غربه ومن شماله الى جنوبيه ...امست قراراتنا ليست بايدينا بل بايدي الغرب والشرق . يلعبون بنا مثل ما يحلوا لهم ..فعلا صرنا رقعة شطرنج ..والاعبون معروفون ..نحن لاحول لنا ولا قوة ...روسيا تلعب في سوريا مثل ما تريد من اجل مصالحها ..وامريكا تلعب بسوريا والمعارضة حسب مصالحها
...والشعب العربي السوري ينزف دما منذ خمسة اعوام والارواح بعشرات الالاف ...ونحن لاحول ولا قوة في هذه الصراعات .؟؟..التي تستنزف طاقات هذه الامة ..عدم استقرار في اليمن ايضا بسب تدخل ايران وشحن طائفي ايراني في كل مكان للتشييع وتصدير ثورة الخميني خارج للحدود ...لا ادري لماذا يريدون تشيعنا ...؟؟؟؟؟؟ فنحن مسلمون وليس كفارا .
.عدم الاستقرار والفوضى ايضا تخلقها ايران لنا في تدخلها وتخريبها في دولنا العربية ..كفى يايران تدخلا.؟؟ لو كان صدام حسين على قيد الحياة لجرعكم السم مرة اخرى؟؟ ياصفويين ...العالم العربي الان في اسوا حالاته دول متناحرة عواصم تكيد لبعضها ..في الخفاء . تحالفات ومحاور لنقل الجيوش الى جبهات جديدة .. المهم ان تبعد عن الجبهة الاصلية اسرائيل هكذا تريد اسرائيل ومعه الصهيونية العالمية ...؟؟؟ الامور واضحة لاتحتاج الى ايضاح هل هذه مؤامرة ..أم ماذا .؟؟.والتي خلقت داعش والارهاب هذا كله ...اصبحنا لانعرف شيئا عن حياتنا المستقبلية والحالية ..ماذا يحدث للوطن العربي .. هناك محاولة تقسيم
وفدراليات .واحتلالات وتغيير ديمغرافي .وما شابه ذلك ..ماالحل . ماذا يقول زعماء هذه الامة وقادتها ..؟؟؟ اخبرونا بالله عليكم ماالذي يجري بالضبط ..؟؟




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :