facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمام الرياطي لابن عمها النائب محمد: "تمثل على الشعب"


25-04-2016 01:04 AM

عمون - سعد الحمد - هاجمت النائب تمام الرياطي ابن عمومتها النائب محمد الرياطي على خلفية نقله كلاماً عنها لأبناء العقبة أنها ساهمت بوقف تعيينات لهم في ساحة 4.

وقالت النائب الرياطي عبر صفحتها على "الفيس بوك": "النائب الشيخ محمد الرياطي يجتمع مع مجموعة من الشباب المعينين في ساحة ٤ يوم أمس ويخبرهم أن النائب تمام الرياطي تعترض على تعييناتكم وبناء عليه الرئيس أوقف التعيينات جميعها وروحوا لأخ النائب واشتكوا عليها".

وبينت الرياطي أنه قبل يومين اتصلت برئيس السلطة الدكتور هاني الملقي وطلبت منه أن يجمع نواب العقبة المحترمين ونلتقي اللجنة التي تشكلت لتعيينات ساحة ٤ للتعرف على أسس التعيين وعملية الاختيار لأنه ورد لها ملاحظات عديدة على وجود بعض الواسطات والمحسوبيات في عملية الاختيار والتعيين.

وأضافت أن رئيس السلطة الملقي رتب لهم يوم الأربعاء القادم لقاء بحضوره وجميع نواب العقبة.

وعبرت عن غضبها قائلة للنائب محمد الرياطي: "أقسم بالله إنه عيب على نائب ممثل للشعب ومؤتمن يقوم بإثارة الفتنة والتدليس والكذب على الناس، وعيب يا سعادة النائب وأنا بنت عمك وزميلتك في المجلس أن تسألني عن الموضوع مش تبعث الشباب وتقولهم روحوا لأخوها وفعلاً ثبت بالوجه الشرعي أنك تمثل على الشعب ولست ممثلاً مؤتمناً عن الشعب .. لِسَّه بكير كثير على الانتخابات".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :