facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مكتبة فيلادلفيا تكرم نخبة من السيدات


25-04-2016 12:02 PM

عمون- احتفلت دائرة المكتبة ومصادر المعلومات في جامعة فيلادلفيا بتكريم نخبة من السيدات المتميزات في حقول المعرفة المختلفة.وقال الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة أن هذا التكريم لمجموعة من سيدات الوطن المتميزات هو نهج جامعة فيلادلفيا في التميز والانفتاح على المجتمع وتقديراً لهن خاصة والجامعة تحتفل بيوبيلها الفضي وانطلاق مئوية الثورة العربية الكبرى واحتفال المكتبة بالأسبوع الثقافي الخامس.
وألقت معالي العين سلوى المصري كلمة المكرمات حيث قالت : " لا يفوتني وأخواتي المكرمات لفتتكم الكريمة ومبادرتكم لتكريم المرأة المتميزة في وطننا الغالي ضمن احتفالاتكم هذه، اعترافاً منكم بمكانة المرأة وتعزيزاً لما نص عليه الدستور الأردني بإعطاء المرأة حقوقاً متساوية "الأردنيون أمام القانون سواء ، وإن اختلفوا في العرق أو اللغة أو الدين " .
وأضافت : " إن تكريم جامعتكم اليوم لنا ، ما هو إلاّ تعزيز لمكانة المرأة الأردنية ، واعترافاً منكم بقدراتها وتميزها في القطاعات المختلفة، وتشجيع لها والشد من أزرها لاستكمال مسيرتها واستمرار عطائها وتقدمها لتكون لبنة صالحة في بناء وطننا الغالي الأردن ، يداً بيد مع اشقائها الرجال، نشكركم ونقدر لكم ذلك عالياً ، ونتمنى لجامعتكم فيلادلفيا دوام التقدم والنجاح ، في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه" .
من ناحيته قال الدكتور عدنان محمود الطوباسي مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات: "نتشرف بحضوركم البهي في هذا الصباح العابق بأريج المرأة حيث نقف بين يدي المرأة .... والموقف لو تدرون عظيم..... عظم المرأة على امتداد الأيام والسنين... بكل حضورها وعنفوانها ... قوتها وضعفها ... القها وقلقها جاذبيتها وحيويتها... جمالها وغيرتها ... أنانيتها وعطائها .. صبرها واحتمالها ... شموخها وكبريائها ... وقبل هذا وذاك حبها وأمومتها وحنانها الدافق المتدفق" .
وقال : " نحن اليوم في مكتبة جامعة فيلادلفيا نكرم نخبة من السيدات المتميزات المتألقات من أنحاء الوطن الأحلى في بادرة من مبادرتنا التي تجسد رسالة الجامعة وانفتاحها على المجتمع ودورها الريادي المستمر بخدمته .... كيف لا وهي الأولى علـى الجامعـات الخاصة والثانية على الجامعات الأردنية بعد الجامعة الأردنية تميزاً وعطاءً وإنجازاً واستقراراً وبهاء... فهي لا تعرف للروتين مكاناً .. تتطلع بشوق إلى المستقبل وترنو للبعيد علماً ومعرفة وتجديداً .
وبعد ذلك تلت السيدة سناء السيد رئيس قسم التزويد في المكتبة أسماء المكرمات، وقام الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم بتقديم الدروع والهدايا التذكارية للمكرمات المتميزات وهن :
- معالي العين سلوى المصري
- سعادة النائب فاتن خليفات
- سعادة السيدة هيفاء البشير
- العميد الدكتورة هالة عبيدات
- سعادة المطربة سلوى العاص
- السيدة حنان أسعد
- السيدة سميرة معوض
- السيدة حنان غراغير
- الطالبة دعاء الزيادنة
- الطالبة عبير أبو غليون
حضر حفل التكريم الأستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس والعمداء ومدراء الدوائر وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :